البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

اليوم .. "الغرف السياحية" تختار أعضاء مجالس إدارتها وممثليها بالاتحاد العام

الاتحاد المصرى للغرف
الاتحاد المصرى للغرف السياحية

تنعقد اليوم الأربعاء، انتخابات 4 غرف سياحية تشمل شركات ووكالات السفر والسياحة، والمنشآت الفندقية، والغوص والأنشطة البحرية، والمنشآت السياحية على مقاعد مجالس إدارات الغرف وممثليها في الاتحاد العام للغرف السياحية، على أن يتم عقد انتخابات غرفة البازارات والعاديات السياحية فى 10 ديسمبر المقبل.

ويتنافس 27 مرشحاً على مقاعد مجلس إدارة غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، أبرزهم قائمة المستقبل التي تضم 6 أعضاء من الجمعية العمومية للغرفة، ومن المقرر فوز 8 أعضاء فقط على أن تختار وزيرة السياحة 4 أعضاء للمجلس.

وترشح 47 عضواً لتمثيل الغرفة فى الجمعية العمومية للاتحاد المصرى للغرف السياحية، لاختيار 30 منهم للجمعية العمومية للاتحاد.

وتقدم بأوراق الترشح لمقاعد مجلس الإدارة بغرفة المنشآت الفندقية 12 مرشحاً لاختيار 8 مهم فقط، أبرزهم الرئيس السابق للغرفة محمد أيوب وماجد فوزى وطونى غزال وترشح 45 عضواً لتمثيل الغرفة لدى الجمعية العمومية للاتحاد العام للغرف السياحية يختار 35 منهم فقط.

وترشح 22 عضواً لمجلس إدارة غرفة الغوص والأنشطة البحرية أبرزهم رئيس الغرفة السابق هشام جبر وعصام الخولى وحامد المعداوى وسيتم اختيار 8 منهم فقط، كما ترشح أيضاً 33 عضواً لتمثيل الغرفة في الاتحاد المصرى للغرف السياحية على أن يتم اختيار 20 فقط من بينهم.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك