البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"المصدر"راعيًا إعلاميًا .. إنعقاد مائدة " إنفست جيت " المستديرة الثانية 23 أكتوبر المقبل

جانب من دورة العام
جانب من دورة العام الماضى

تعقد "انفست جيت" الدورة الثانية من سلسلة المائدة المستديرة العقارية بعنوان "التنمية العقارية السياحية" فى 23 أكتوبر المقبل بالقاهرة، بحضور أبرز المطورين المحليين والإقليميين، لمناقشة تطوير السياحة العقارية وكيفية إعادة مصر إلى مسارها على قمة خريطة العالم وتعزيز بيئة العمل وتوفير مستقبل أفضل.

وتهدف المائدة المستديرة إلى توفير نهج محسَّن لتطوير عقاري مناسب في المدن الساحلية في مصر، و إعداد دليل إرشادي لرفع مستوى السياحة العقارية الساحلية، بالإضافة إلى تقديم بلورة اقتراحات لحل تحديات التنمية العقارية السياحية في الدولة، ومعالجة قضايا مثل تصدير العقارات المصرية للخارج وزيادة إيرادات مصر من السياحة.

كما سيتم مناقشة العديد من القضايا التي تخص المجالين السياحى والعقارى ومنها الفرص والتحديات، بالإضافة إلى مناقشة كيفية دمج قطاعي التطوير العقاري و السياحة لزيادة الإقبال على المناطق الساحلية، وسيتم أيضًا مناقشة تصدير العقار المصري للخارج.

وتضم قائمة المشاركين فى المائدة المستديرة ، أشرف سلمان وزير الاستثمار السابق، الرئيس التنفيذى لشركة أركو، وحسين صبور رئيس مجلس إدارة مجموعة صبور، وهشام شكري رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة رؤية، وعمرو القاضى الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، وأحمد شلبي، العضو المنتدب وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر، وفتح الله فوزي مؤسس مجموعة مينا، وحسين رفاعي الرئيس التنفيذي لشركة انرشيا، وكريم هلال المدير الإقليمي لكوليرز انترناشيونال، وعبد الناصر طه رئيس الاتحاد الدولي للعقارات "فيابسي-مصر"، ومحمد بناني نائب رئيس كولدويل بانكر و كولدويل بانكر نيو هومز مصر.

وترعى "المصدر" الدورة الثانية من المائدة المستديرة العقارية، واختارت مجلة إنفستجيت، كوليرز إنترناشيونال كشريك دولي للبحث لإقامة هذه الدائرة المستديرة، وبالتعاون مع عقار ماب الشريك الإلكتروني الرسمي، بالإضافة إلى مجموعة أكسفورد للأعمال الشريك التجاري.


وتعد انفست جيت مجلة متخصصة في توفير المعلومات والأخبار الموثوقة لسوق العقارات المصري، كما تعطي المجلة قرائها فرصة الاطلاع على كل ما هو جديد في قطاع العقارات وتطوره، وتُوفِّر أيضًا جميع البيانات المفيدة للمساعدة في الشراء والاستثمار في قطاع العقارات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك