البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

الوزراء يتعاقد مع "Ernst&Young" لتطبيق "الفاتورة الإلكترونية"

المصدر

وافق مجلس الوزراء علي السير فى إجراءات تعاقد وزارة المالية، "مصلحة الضرائب المصرية"، مع شركة "Ernst&Young"، لتقديم الخدمات الإستشارية اللازمة لإعداد كراسة الشروط، التي سيتم بناء عليها اختيار الشركة المسئولة عن تطبيق الحل الفني لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، ودراسة إنشاء مركز إدارة وتشغيل المنظومة بالمصلحة.

وقال بيان مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، يأتي ذلك للاستفادة من الخبرة الكبيرة لدى شركة "Ernst&Young" في هذا المجال، باعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية للحكومات، لمعاونتها في تحقيق التحول المؤسسي والاقتصادي، وتعزيز النظم والحوكمة ومتطلبات الإصلاح الضريبي. 

أضاف البيان أنه من المتوقع أن يسهم ذلك في تشجيع الإدارة الضريبية والممولين على إتباع سلوك يتسق مع إعتبارات الكفاءة والفاعلية، ويحد من الممارسات الخاطئة، والتهرب الضريبي، والفساد الإدارى، ويقلل إلى أدنى حد المعاملات الورقية، ويرفع تصنيف مصر في تقارير ممارسة أنشطة الأعمال.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الأسبوعى لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لاستعراض عدد من الموضوعات الاقتصادية والاجتماعية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك