البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"الأهرام العقارية" تطرح المرحلة الثانية من "السرايا" للبيع .. نهاية يناير

المهندس محمد طاهر
المهندس محمد طاهر الرئيس التنفيذي للشركة

طرحت شركة الأهرام العقارية، المرحلة الثانية لمشروع ميني كومباوند "السرايا" للبيع نهاية الشهر الجاري، وذلك عقب الإنتهاء من تسويق المرحلة الأولى بالكامل خلال الفترة الماضية.

وقال المهندس محمد طاهر الرئيس التنفيذي لشركة الأهرام العقارية ، إن مشروع "السرايا" يتم تنفيذه بالكامل على مساحة 3 ألاف مترمربع بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، وتتضمن المرحلة الثانية 24 وحدة سكنية (عمارتين) على مساحة 1500 مترمربع تقريباً، بمساحات تتراوح ما بين 140 إلى 230 مترمربع، يصل متوسط سعر المتر إلى 7 ألاف جنيه، للوحدات - نصف تشطيب- .

وأضاف فى - بيان - أن الشركة تقوم بتنفيذ 6 مشروعات عقارية منفردة أخري، بالتجمع الخامس بمناطق الأندلس واللوتس، وتعد من أولى الشركات التى تنفذ مشروعات على محور محمد بن زايد الشمالي فى الحي الثامن والثالث بمنطقة بيت الوطن.

ونوه إلى أن الشركة تقدمت بطلب الحصول على قطعة أرض بمساحة 820 مترمربع، فى القاهرة الجديدة على شارع التسعين الرئيسى بجوار جامعة المستقبل، وذلك ضمن الأراضى التى طرحتها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى مدينة القاهرة الجديدة فى مناطق ( النرجس- شارع التسعين – البنفسج – أبو الهول) خلال الفترة الماضية، وفى انتظار موافقة الهيئة خلال الشهر الجاري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك