البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

بورصة

"هيرميس" تطلق "valU" لخدمات البيع بالتقسيط باستثمارات 250 مليون جنيه

وليد حسونة الرئيس
وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمالية فاينانس

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة، إطلاق نشاط شركة تابعة لها تحت العلامة التجارية "valU" لخدمات البيع بالتقسيط في السوق المصري. 

وقالت هيرميس، في بيان لها اليوم الخميس، إنها رصدت استثمارات مبدئية بقيمة 250 مليون جنيه للنشاط الجديد، على أن يرتفع بالتزامن مع تنامي أنشطتها واتساع شبكة المحلات التجارية وقاعدة العملاء.

وأوضح البيان، أن الشركة ونشاطها الجديد يأتي وفقا لاستراتيجية جديدة لتنويع أنشطتها ومنتجاتها في مجال الخدمات المالية غير المصرفية. 

وقال كريم عوض، الرئيس التنفيذي لهيرميس، إن إطلاق "valU" يعكس التزام الشركة بالتوسع بباقة منتجاتها وأعمالها، وتقديم حلول ابتكارية تتماشى مع النمط العالمي عبر تطبيقات FinTech، والتي تعطي الشركة فرصة لزيادة عائدتها من خلال الاستفادة من التركيبة السكانية والقوة الاستهلاكية وارتفاع عدد مستخدمي الهواتف الذكية في السوق المصري.

وأضاف وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس، أن ما يميز "valU" عن باقي الخدمات المتوفرة في السوق المصري هو إمكانية الحصول على أسرع موافقة لبرامج التقسيط للتسوق من خلال شبكة واسعة من المحلات التجارية وسهولة تنفيذ المعاملات عبر التطبيق، ويمّكن المستهلك من شراء ما يحتاجه على الفور والدفع بالتقسيط دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة أو تقديم العديد من المستندات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك