البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"مدبولي" يبحث مع "الجامعة الفرنسية للتنمية" تقديم الدعم وتبادل الخبرات

مصطفي مدبولي القائم
مصطفي مدبولي القائم بأعمال مجلس الوزراء

عقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان ، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، اليوم اجتماع مع مجلس أمناء الجامعة الدولية الفرنسية للتنمية الأفريقية "سنجور".

وأكد مدبولي خلال الاجتماع أن مصر تعتبر الجامعة أحد قنوات التواصل العلمي والثقافي مع الدول الأفريقية، وشريكة في عملية التنمية في أفريقيا من خلال بناء القدرات لأبناء القارة، لافتاً إلى أن ذلك يأتي تجسيداً لإدراك مصر لأهمية الثقافة والتعليم في تحقيق التقارب بين الشعوب.

وأشار مدبولي إلى حرص مصر على أن تقوم الجامعة بدورها على أفضل وجه، وتقديم كافة التيسيرات اللوجستية للجامعة والطلاب الوافدين، وبحث الخيارات المتاحة لتوفير مقر جديد لها.

كما أعرب مجلس أمناء جامعة "سنجور" عن ترحيبه بهذا اللقاء، الذي يعكس اهتمام الحكومة المصرية بدعم رسالة الجامعة ورؤيتها في الاستفادة من الإمكانات التي تمتاز بها في تقديم خدمة تعليمية متميزة لأبناء الدول الأفريقية الناطقة باللغة الفرنسية، وإعداد كوادر مؤهلة في العديد من التخصصات ذات الميزة النسبية في سوق العمل.

حضر الاجتماع الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، والدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي الأسبق ورئيس مجلس إدارة الجامعة وأعضاء مجلس الإدارة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك