البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

السكك الحديدية: مبادرة جديدة للقضاء على تهرب الركاب من دفع الأجرة

المصدر

أعلنت هيئة السكك الحديدية، تطبيق مبادرة للحد من التهرب من دفع الأجرة ولتحسين الخدمة المقدمة لجمهور المسافرين من الركاب بجميع مناطق الهيئة على مستوى الجمهورية، وذلك اعتبارًا من السبت المقبل.

وقال سيد سالم رئيس الهيئة إن قطاع ركاب المسافات الطويلة والقصيرة بالهيئة سوف يتبنى هذه المبادرة التي تحمل شعار "جميعا للنهوض بالهيئة"، في إطار خطة الهيئة لتقديم خدمات أفضل لركاب القطارات، والتي من شأنها استعادة الثقة بين جمهور المسافرين من الركاب، وتحسين انتظام مواعيد القطارات، والسعي إلى تقديم خدمة أفضل ومشاركة الركاب نحو مسئوليته تجاه الهيئة والحد من تهرب الركاب من دفع الأجرة.

وأضاف رئيس الهيئة، أن المبادرة من شأنها أيضًا التواصل بين جميع العاملين في قطاعات الهيئة المختلفة، ومفاجأة القطارات للحد من تهرب الركاب من دفع الأجرة والوقوف على نظافة القطارات، والتأكد من انتظام المواعيد، والمشاركة في المسئولية لرفع مستوى الأداء وزيادة الوعي للعاملين للعمل على زيادة الإنتاج.

وأكد أن جميع رؤساء الإدارات المركزية، ومديري العموم بمناطق الهيئة المنتشرة على مستوى الجمهورية، سيشاركون في المبادرة لتحقيق أهدافها التي من شأنها تقديم خدمات أفضل لجمهور المسافرين من الركاب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك