البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الحكومة تنفي إضراب سائقي القطارات قبل إجازة عيد الأضحى

قطار - صوررة أرشيفية
قطار - صوررة أرشيفية

نفي مركز معلومات مجلس الوزراء ما أثير في العديد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن إضراب سائقي قطارات هيئة السكك الحديدية قبل إجازه عيد الأضحى.

وتواصل المركز مع وزارة النقل, التي نفت صحة تلك الأنباء تماما، مؤكدة أن ما نشر عار تماما من الصحة وأن حركة مسيرة القطارات تعمل بصورة طبيعية باستثناء بعض التأخيرات نتيجة عدم قيام أي قطار قبل التأكد من إجراءات السلامة به حرصًا على أمن وسلامة مسيرة القطارات.

وقالت الوزارة إنه تم تشغيل نحو 2750 قطارا منهم ١٠٥٠ قطارا بالوجه القبلي و1700 قطار بالوجه البحري خلال الفترة من12 أغسطس وحتى 25 أغسطس الجاري، مضيفة أن الفترة الأخيرة شهدت التزام واضح من سائقي القطارات بمواعيد التشغيل والرحلات المختلفة على جميع الخطوط .

وأوضحت أن حدوث بعض التأخيرات على أرصفة القطارات ترجع إلى الرقابة المشددة على حركة القطارات والتأكد من بيانات أجهزة الأمان ومدى التحكم بالجرارات قبل خروج القطارات للحركة حفاظًا على أمن وسلامة جمهور المسافرين من الركاب.

وفي النهاية ناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام والمواطنين تحري الدقة والموضوعية قبل كتابة ونشر أي خبر عن مرفق السكك الحديدية والرجوع إلى الجهات المختصة داخل الوزارة للحصول على المعلومة الصحيحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك