البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

صور.. وزير البترول يزور مصابي حريق "سيدبك" بالإسكندرية

وزير البترول يزور
وزير البترول يزور مصابي "سيدبك"

زار المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، المصابين بعدد من مستشفيات الإسكندرية جراء الحريق الذي نشب أمس بوحدة الإيثيلين بشركة سيدى كرير للبتروكيماويات "سيدبك"، للاطمئنان عليهم والتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية لهم متمنيا لهم الشفاء العاجل مشددا على وقوف قطاع البترول بصورة كاملة مع أبنائه العاملين وأسرهم.

وعقب زيارته للمصابين توجه الوزير إلى موقع الحادث بشركة سيدبك، للوقوف على مجريات الأمور ومتابعة أعمال اللجنة الفنية والقانونية التي تم تشكيلها أمس بقرار من وزير البترول برئاسة رئيس شركة الأسكندرية للبترول، وعضوية رؤساء شركات سيدبك، وبتروسيف ومسئولي الأمن الصناعي بهيئة البترول، والشركة القابضة للبتروكيماويات وممثل قانوني عن وزارة البترول، وذلك لتقييم الموقف وتحديد أسباب الحادث.

كما تابع الوزير أعمال إخلاء آثار الحريق مشددا على ضرورة الإسراع بالانتهاء من عمليات الصيانة الدورية في المواعيد المحددة لها وإعادة تشغيلها بكامل طاقتها.

وأكد الوزير أنه لا تهاون في التعامل مع الأمور الخاصة بتأمين المنشآت وسلامة وأمن العاملين، وأن قطاع البترول يدرك مسئولياته جيدا في هذا الأمر وملتزم تماما بتوفير جميع المعدات والكوادر المدربة لمواجهة مثل تلك الأمور في إطار سياسة التشغيل الأمن للحفاظ على العاملين والمنشآت لخدمة الاقتصاد القومي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك