البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر تبحث مع رئيس شركة إعمار زيادة استثماراته في مصر

سحر نصر خلال لقائها
سحر نصر خلال لقائها مع محمد العبار

التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الاثنين، بالمستثمر الإماراتي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار، خلال زيارتها إلى دبي، على هامش المنتدى الاستثماري الثالث عشر لمجموعة هيرميس.

وقدم "العبار" التهنئة للوزيرة، لتوليها وزارة الاستثمار في التعديل الوزارى الجديد، وفي هذا الأطار، أكدت الوزيرة أنها تضع في أولوياتها اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير مناخ جاذب للاستثمار وتحسين بيئة الأعمال، بما يسهم في تعزيز جهود النهوض بالاقتصاد والوصول إلى معدلات النمو المنشودة.

 وأوضحت الوزيرة، أنه يتم العمل حاليا على وضع خريطة استثمارية بالتنسيق مع كافة الوزارات، والتي ستتضمن جميع الفرص الاستثمارية في المحافظات، بما تشمل من مطارات، وموانئ، ومناطق صناعية وحرة واستثمارية، أمام المستثمرين العرب والأجانب، على أن تتوافق هذه الفرص مع رؤية مصر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

وأطلع "العبار" الوزيرة، على استثماراته في مصر، وبعض التحديات التى تواجهها، وفي هذا الأطار، أشارت الوزيرة إلى أن دورها العمل على إزالة أي معوقات تواجه المستثمرين في مصر.

وأعرب "العبار" عن رغبته فى زيادة استثمارته فى مصر خلال الفترة المقبلة، وبخاصة في ظل قيام الحكومة المصرية بطرح الكثير من المشروعات أمام المستثمرين من بينها العاصمة الإدارية الجديدة ومحور تنمية قناة السويس، وهي مشروعات كبيرة ستسهم في تحقيق التنمية في مصر.

وأشادت الوزيرة، باستثمارات شركة إعمار في مصر، ودورها في تحقيق التنمية، مؤكدة أن ضخ استثمارات جديدة، يساعد في تحقيق التنمية المنشودة، ويعمل على توفير فرص عمل، وهذا ما تسعى الحكومة المصرية لتحقيقه. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك