البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"المالية" تستضيف المعرض السادس للمصنوعات اليدوية والمنتجات الزراعية

عمرو الجارحي - وزير
عمرو الجارحي - وزير المالية

تستضيف وزارة المالية غدا الأحد معرضا للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية وسوف تستمر أعماله حتى الخميس المقبل.

ويعد هذا المعرض هو المعرض السادس الذى تستضيفه وزارة المالية تحت رعاية عمرو الجارحي وزير المالية  الذي أكد ضرورة إقامة هذه المعارض بصفة دورية وذلك في إطار حرص الوزارة على ترويج منتجات أسر هذه المناطق الحدودية وتوفير منافذ لعرض منتجاتهم من المصنوعات اليدوية والحرفية المميزة وكذلك المنتجات الزراعية التي تشتهر بها هذه المدن للعمل على رفع مستوى معيشة أهالي هذه المناطق  والمساهمة في تقليل معاناتهم الناتجة عن ضعف الإقبال السياحي كما تستهدف الوزارة ايضا مساعدتهم في بيع منتجاتهم وتسويقها في جميع أنحاء الجمهورية وتشجيعهم وتحفيزهم من خلال استضافة هذه المعارض بالجهات التابعة مثل مصلحة الضرائب وكذلك بأبراج وزارة المالية الكائنة بامتداد رمسيس.

وقامت الإدارة المركزية للبحوث المالية والتنمية الإدارية بالوزارة برئاسة رجاء منصور وإدارة العلاقات العامة بالوزارة برئاسة طارق عوض بالتعاون والتنسيق مع وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة في تنظيم استضافة هذا المعرض.

وأكدت رجاء منصور رئيس الإدارة المركزية للبحوث المالية الأهمية الكبرى التي توليها الوزارة لاستمرار التواصل بين الجمعيات الاهلية التي تتولى رعاية الأسر الأولى بالرعاية وأصحاب الصناعات الصغيرة التي تعتمد على الحرف اليدوية والصناعات التراثية التي تشتهر بها المحافظات المختلفة ومجتمع الأعمال بالقاهرة بما يسهم في ضمان تسويق تلك المنتجات، كما أن المعرض أصبح أحد الأحداث الدورية التي تحرص وزارة المالية على تنظيمها بالتعاون مع وزارة السياحة.

يذكر أن المدن الحدودية المشاركة في المعرض هي سيوة – حلايب وشلاتين – قنا – سوهاج -أسوان - الوادي الجديد – جنوب سيناء – العريش ــ مرسى مطروح – الإسكندرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك