البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

وفد هيئة الاستثمار يستعرض طرح شركات القطاع العام في البورصة

البورصة المصرية -
البورصة المصرية - صورة ارشيفية

استعرض وفد هيئة الاستثمار برئاسة إيفا صديق، رئيس قطاع الترويج الذي يزور أستراليا حاليا، برنامج طرح شركات القطاع العام، أمام الجالية المصرية في منطقة سيدني، وكذلك آخر المستجدات على الساحة الاقتصادية في مصر وما يحدث لتهيئة المناخ الاستثماري والاعداد الجاري لطرح أكبر برنامج يشهده الاقتصاد المصري قريبا والذي يهدف لطرح جزء من شركات القطاع العام في البورصات المصرية والعالمية.

وقالت إيفا صديق فى بيان إنه تم إطلاع رجال الاعمال الأستراليين على ما يتم إجراءه حاليا لتحسين مناخ الاستثمار والاجنده التشريعية التي تطبق لدعم جذب استثمارات خارجية، وأبدى  بعض رجال الأعمال اهتمامهم بالاستثمار في تطوير بعض الشركات الصناعية  المتعثرة في مصر.

وتم الاتفاق خلال الاجتماعات على قيام وفد من رجال أعمال أستراليين المهتمين بقطاع التعدين والطاقه الجديدة والمتجددة بزيارة مصر بمصاحبة بعض أعضاء الجالية المصرية في سيدني، وذلك فى الربع الأول من عام 2017.

تأتي زيارة وفد الاستثمار إلى سدني في إطار الزيارة التي تجريها وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم لدعم أواصر التعاون مع أبناء الجالية المصرية في دول المهجر وتعريفهم بما يحدث في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك