البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

صور: منافسة بين السفارتين الألمانية والبريطانية بالقاهرة بسبب رمضان صبحي

 رمضان صبحي
رمضان صبحي

نشبت منافسة كلامية بين سفارتي المملكة المتحدة وألمانيا بالقاهرة، اليوم الاثنين، ظهرت جليا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على استضافة لاعب كرة القدم رمضان صبحي الذي انضم رسميا مؤخرا لنادى "ستوك سيتي" الانجليزي والتقاط الصور الفوتوغرافية مع اللاعب الشهير. 

وكتبت السفارة الألمانية على حسابها على فيسبوك اليوم " التقينا اليوم رمضان صبحي لاعب كرة القدم المصري في السفارة وقمنا بتسليمه تأشيرة للسفر إلى ألمانيا للتدريب مع فريقه نادى "ستوك سيتى" هناك، كما اهديناه شمسية (مظلة) لحمايته من الأمطار في بريطانيا.. بالتوفيق يا رمضونا" مصحوبة بهشتاج "رمضونا".. لترد السفارة البريطانية لتثبت ريادتها في استضافة اللاعب المصري الذي اصبح من بين الأشهر في العالم وكتبت " إحساس رائع أن يتعلم منك الآخرون". 

يأتي ذلك بعد أن استقبل السفير البريطاني جون كاسين اللاعب رمضان صبحي لمرتين خلال حوالى أسبوعين حيث استقبل السفير البريطاني بالقاهرة وأعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة في الثالث عشر من يوليو المضي لاعب النادي الأهلي رمضان صبحي، وحرص السفير وطاقم السفارة على التقاط مجموعة من الصور الفوتوغرافية أمام مقر السفارة البريطانية بالقاهرة ومن بينها صورة للسفير كاسين واقفا على كرة قدم متكئا على اللاعب رمضان صبحي. 

كما قام السفير البريطاني بالقاهرة أمس الأحد بتسليم لاعب كرة القدم رمضان صبحي جواز السفر و التأشيرة البريطانية بعد انضمامه لنادى ستوك سيتي الانجليزي.

وكتبت السفارة البريطانية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "رسميا اللاعب في صفوف ستوك سيتي.. طاقم السفارة البريطانية بالقاهرة يتمنى للفرعون الصغير النجاح في الدوري الانجليزي".. مصحوبة لهاشتاج " رمضونا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك