البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

أول تصريح لمدرب ستوك سيتي عن رمضان صبحي

مارك هيوز مدرب ستوك
مارك هيوز مدرب ستوك سيتي

أكد مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أن الإدارة تنتظر الكثير من الجناح المصري رمضان صبحي الذي يتمتع بخبرة ونضج يفوقان سنه ونتوقع أن يثير انضمامه للنادي حماس الجماهير وأفراد الفريق على حد سواء.

واستكمل النادي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز التاسع بالدوري الممتاز إجراءات ضم صبحي (19 عاما) اليوم الاثنين بعدما حصل اللاعب المصري على تصريح العمل، في صفقة قالت وسائل إعلام إنها قد تصل إلى ستة ملايين يورو وهي الأولى التي يبرمها ستوك قبل انطلاق الموسم الجديد.

ونقل موقع ستوك على الإنترنت عن المدرب الويلزي قوله :"أتوقع أن تكون صفقة مثيرة فهو لاعب شاب واعد. سيحتاج بالطبع لوقت حتى يتأقلم مع الدوري الممتاز لكنه يمتلك خبرة جيدة مقارنة بسنه."

وأضاف أنه لاعب مميز "يتمتع بالكثير من الشعبية في بلاده، وتعامل مع الكثير من المواقف خلال عامين أثبت نضجه خلالهما. الدوري الإنجليزي صعب لكني تحدثت معه وبدا أنه شاب ناضج للغاية. نحن نتطلع بشدة للعمل معه."

وقال توني سكولز، الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي، في تصريحات نقلها موقع النادي على الإنترنت، "يسعدنا كثيرا التعاقد مع لاعب بقدرات ونوعية رمضان فهو " لاعب شاب متميز يتمتع بموهبة فريدة ومتحمس لترك بصمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ونتطلع لمنحه هذه الفرصة."

وقد ينضم صبحي إلى زملائه الجدد في مدينة أورلاندو الأمريكية يوم /الثلاثاء/، حيث يقيم الفريق معسكرا هناك استعدادا للموسم الجديد.

ويعتبر صبحي هو أحد ناشئي النادي الأهلي، وخاض أولى مبارياته كلاعب محترف وهو في 16 من عمره ولعب أول مباراة دولية بعدها بعام واحد.

ولعب صبحي ست مباريات دولية وخاض 34 لقاء لصالح الأهلي في الموسم الماضي ليساعد الفريق بقيادة المدرب الهولندي مارتن يول على التتويج بلقب الدوري المحلي. 

وأكد نادر شوقي، وكيل رمضان صبحي، صانع ألعاب المنتخب الوطني، أنه وجه نصيحتين إلى اللاعب بعد انضمامه رسميًا إلى ستوك سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 4 مواسم، مقابل مبلغ 6 ملايين يورو.

وأوضح أن اللاعب سيبدأ مشواره مع ستوك سيتي بتعلم الإنجليزية وقيادة السيارات، بعد أن بدأ خطوات استخراج تأشيرات الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الانضمام لمعسكر ستوك سيتي المقام حاليًا استعدادًا للموسم الجديد.

وأضاف وكيل اللاعبين أن المدير الفني لستوك سيتي، مارك هيوز، طمأن رمضان بوجوده في تشكيل الفريق الإنجليزي بقوة خلال الموسم المقبل، مبينًا أن أولى مباريات اللاعب مع الفريق ستكون أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك