البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سحر نصر تبحث مع السفير الاندونيسي ترتيبات عقد اللجنة الوزارية المشتركة

سحر نصر خلال لقاء
سحر نصر خلال لقاء السفير الإندونيسي

استقبلت الدكتورة سحر نصر - وزيرة التعاون الدولي، حلمي فوزى - سفير اندونيسيا لدى القاهرة، حيث تم بحث تعزيز التعاون بين البلدين.

واستهلت الدكتورة الوزيرة، الاجتماع بالترحيب بالسفير الاندونيسى، بمناسبة استلام مهام منصبه لدى القاهرة، متمنية له التوفيق والمساهمة فى دفع علاقات التعاون بين البلدين.

وأشارت إلى نتائج مباحثتها مع الجانب الإندونيسي أثناء مشاركتها في اجتماعا البنك الإسلامي بجاكرتا في مايو الماضي، حيث تم الاتفاق على بدء الاعداد للدورة السادسة من اللجنة الوزارية المشتركة المصرية-الإندونيسية.

وأوضحت نصر أن وزارة التعاون الدولى دعت لعقد الاجتماع التحضيري الأول الأربعاء الماضي، بمشاركة ممثلي الجهات المصرية لمناقشة مقترحات التعاون مع الجانب الإندونيسي.

من جانبه، أشار السفير الإندونيسي إلى حرص الجانب الإندونيسي على عقد هذه اللجنة فى أقرب وقت ممكن، حيث تعد اللجنة المشتركة أحد أهم آليات تفعيل التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.

وأكد أنه جارى التنسيق مع السلطات المختصة في جاكرتا لدراسة مسودات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم المقترحة من الجانب المصري وكذلك تحديد الموعد والمكان النهائى لانعقاد اللجنة المقبلة.

وأكد الجانبان على ضرورة استكمال التنسيق للإعداد للدورة السادسة من اللجنة المصرية-الاندونيسية، على أن يتم عقد اجتماع لمجلس رجال الأعمال المصرى-الاندونيسى على هامش أعمال اللجنة وذلك لتعظيم الاستفادة من التعاون بين القطاع العام والخاص فى كلا البلدين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك