البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

عميل أمريكي متقاعد: هيلاري كلينتون لكمت زوجها في البيت الأبيض

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

يعتزم عميل جهاز الخدمة السرية الأمريكي جاري بايرن - أول من أثار مخاوف بشأن تواجد مونيكا لوينسكي في البيت الأبيض - نشر كتاب يصف المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون بأنها "تفتقر إلى النزاهة والرزانة" لتخدم كرئيسة للبلاد.

وانتقد جاري بايرن - حسبما أوردت صحيفة (إندبندنت) البريطانية على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين - "أسلوب القيادة المروع" للسيدة كلينتون، ووصفها بأنها "سريعة الغضب، ومتسرعة، ويسيطر عليها المتملقين، وتزدري القواعد المنصوص عليها لأي شخص آخر".

ومن المرجح أن يصدر الكتاب في 28 يونيو الحالي، قبل شهر من أن تصبح كلينتون المرشحة الديمقراطية للرئاسة، ويزعم الكتاب أن كلينتون تسببت في كدمة بعين زوجها عبر لكمة خلال شجار في البيت الأبيض، وقتما كان رئيسًا.

وفي مقدمة الكتاب، قال إنه تخلص من الأدلة المتعلقة بفضيحة مونيكا لوينسكي، وبيل كلينتون، مضيفا أنه "وانطلاقًا من الشعور بالولاء للأسرة الأولى، تخلصت سرًا من الأدلة المادية الدنيئة التي قد تستخدم في وقت لاحق لإدانة الرئيس".

وأدعى بايرن، المتقاعد حاليًا، أن شجارًا كبيرًا وقع بين (بيل وهيلاري) وانتهى بتحطيم مزهرية، عثر عليها مهشمة على الأرض.

ورأت الصحيفة البريطانية أن هجوم بايرن، على المرشحة الديمقراطية الأوفر حظًا في انتخابات الرئاسة الأمريكية، قبيل مسعاها للوصول للبيت الأبيض، ربما يسبب المشاكل بالنسبة لحملتها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك