البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين العرب والأجانب

السيسي يستقبل وفدًا
السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين العرب والأجانب

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، وفدًا من المستثمرين المشاركين في ملتقى مصر الثاني للاستثمار، والذي ضم 26 رئيسا وممثلاً للغرف التجارية والصناعية في العديد من دول العالم، بحضور المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، وداليا خورشيد وزيرة الاستثمار.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب بالمستثمرين العرب والأجانب، مؤكدا أن هذا اللقاء يُعد فرصة جيدة للتعرف منهم على ما قد يكون لديهم من اقتراحات وأفكار لتحسين مناخ الاستثمار وتطوير التعاون الاقتصادي مع دولهم.

وأكد الرئيس حرص مصر على التعاون مع جميع المستثمرين وتمكينهم من الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة بمختلف القطاعات، لا سيما في ضوء المزايا التي تتمتع بها مصر والتي تؤهلها لتكون بوابة العبور إلى أسواق الدول الأوروبية والعربية والأفريقية.

واستعرض السيسي الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية للنهوض بالاقتصاد وتشجيع الاستثمار والتغلب على البيروقراطية، مشيراً إلى نجاح الحكومة على مدار العام الماضي في تأمين الطاقة اللازمة لبرنامج التنمية الطموح الجاري تنفيذه في مصر، بما يُمكّنها من استقبال مزيد من الاستثمارات في مختلف المجالات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك