البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

نيابة عن السيسي.. "نصر" تشارك في جلسة رؤساء الدول باجتماعات البنك الإفريقي

سحر نصر تشارك فى
سحر نصر تشارك فى الجلسة رفيعة المستوى باجتماعات بنك التنمية

شاركت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، صباح اليوم الثلاثاء 24 مايو 2016م، في الجلسة رفيعة المستوى بالاجتماعات السنوية لبنك التنمية الافريقى، بالعاصمة الزامبية "لوساكا"، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وحضر الجلسة، 7 رؤساء دول وحكومات إفريقية، هم رئيس زامبيا، إدغار لونغو، ورئيس موزامبيق، فيليبي نيوسي، ورئيس ناميبيا، هيغ جينجوب، ورئيس نيجيريا، محمد بخاري، ورئيس غينبيا، ألفا كوندي، ورئيس وزراء تنزانيا، قاسم ماجاليوا، إضافة إلى رئيس الاتحاد الافريقي، إدريس ديبى، ورئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقي، الدكتورة نكوسازانا دلامينى زوما، ورئيس بنك التنمية الإفريقى، أكينومي اديسينا.

ونقلت الوزيرة، خلال حديثها مع عدد من رؤساء الدول المشاركة، ورئيس بنك التنمية الافريقى، على هامش الجلسة، تحيات وتقدير السيد الرئيس لسيادتهم، وحرص سيادته على تعزيز التعاون المشترك بين مصر والدول الافريقية، فى مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على القارة الافريقية.

وألقت الدكتورة الوزيرة، كلمة مصر فى جلسة عن الشباب، حيث ركزت على الشباب فى القارة الإفريقية، موضحة أن شباب القارة هم صناع مستقبلها وثروتها الحقيقية.

وأكدت الوزيرة، أنه لابد من العمل على توظيف طاقة الشباب لتشكيل جيل من صناع السلام الذى لا يتأثر باى افكار متطرفة تروج لها جماعات ارهابية فى المنطقة، مشيرة إلى أن الشباب هم اساس التنمية والتقدم والمحرك الاساسي لبناء المجتمعات.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك