البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"حنفي" يبحث مع "فيزا" دعم وتطوير منظومتي الدعم والسلع التموينية

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

زار الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، خلال رحلته إلي الولايات المتحدة الامريكية بدعوة من البنك الدولي لشرح نجاح التجربة المصرية في منظومتي الخبز والسلع التموينية، شركة "فيزا" العالمية بسان فرانسيسكو، لبحث الحلول والابتكارات المناسبة للمساهمة والمشاركة في دعم وتطوير تجربة مصر في ربط التجارة الداخلية.

وأشاد "راين ميكيزي" رئيس الشركة، خلال اللقاء بنجاح التجربة المصرية في منظومتي الخبز والسلع التموينية وأبدوا رغبتهم الشديدة في المشاركة في تطوير وتقديم الدعم الفني في هاتين المنظومتين والتجارة الداخلية. 

وتضمنت الزيارة جولة إلى مركز البحوث والابتكارات، والتقى الوزير برئيس المركز فياجاي ساندهاي والفريق البحثي للابتكارات، واطلع علي التكنولوجيا المتطورة والابتكارات الحديثة، ومنها كيفية تحقيق الشخصية من خلال بصمة الصوت أوالعين وتم بحث كيفية إستخدمها في منظومات الخبز والتموين وتطوير التجارة الداخلية للتسهيل علي المواطنين.  

والجدير بالذكر أن البنك الدولي أشاد بنجاح التجربة المصرية في منظومتي الخبز والسلع التموينية وقرر وضعهما في أدبياته للاستعانة بها في دول آخرى، ودعا وزير التموين والتجارة الداخلية لشرح هذه التجربة وكيف ساهمت في رفع مستوي معيشة المواطن المصري وتوصيل الدعم لمستحقيه وذلك في مقره بواشنطن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك