البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

وزير التموين يفتتح فرعين لمشروع"جمعيتي" بالمنيا

خالد حنفي وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين

افتتح خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية فرعًا لمشروع "جمعيتي" السلعي، بقرية بني أحمد الغربية، في محافظة المنيا، حيث تمنح الوزارة من خلاله الشباب قرضًا سلعيًا يتراوح من 50 إلى 100 ألف جنيه، إضافة إلى تدريب الشباب الذين يتم اختيارهم على أساليب النظم المحاسبية، والمالية، والبيعية، وأساليب التخزين والبيع الحديثة بهدف إعطائهم بعض الخبرات في مجال التجارة تساعدهم على بدء نشاطهم في بيع السلع الغذائية، وصرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز بكل سهولة ويسر.

وذكر بيان لوزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة أناب عن الوزير في افتتاح فرع لمشروع "جمعيتي"، بمركز أبو قرقاص، في المنيا.

فيما أكد حنفي أنه تقدم للمشروع نحو 51 ألف شاب وفتاة، انطبقت الشروط بالمرحلة الأولى على نحو 14 ألف شاب وفتاة في 27 محافظة، وأن هذه المرحلة سوف توفر نحو 60 ألف فرصة، مشيرًا إلى أنه سيتم قريبًا افتتاح كل فروع "جمعيتي" بالمحافظات لتوفير السلع للمواطنين بأسعارٍ مخفضة، وإتاحة الآلاف من فرص العمل للشباب، إضافة إلى تحديث قطاع التجارة الداخلية.

والتقى الوزير بعددٍ من المواطنين بقرية بني أحمد الغربية الذين أعربوا عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير السلع الغذائية، وفتح منافذ مشروع "جمعيتي" من خلال وزارة التموين.

كما قام حنفي، خلال الجولة، بتدشين وافتتاح صومعة جديدة للشركة المتحدة بسعة 30 ألف طن قمح بهدف زيادة السعة التخزينية للحفاظ على الأقماح من الإهدار.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك