البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

عبد العزيز يناقش مشروعات الشباب مع معاوني الوزراء ضمن منتدى الحوار الوطني

خالد عبد العزيز خلال
خالد عبد العزيز خلال لقائة بمركز شباب الجزيرة

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،اليوم الأحد بمركز شباب الجزيرة، معاوني الوزراء في الشريحة العمرية من 30 حتى 40 عاماً  في إطار لقاءات منتدى الحوار الوطني الذي دعا إليه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

ناقش اللقاء دراسات معاوني الوزراء المتعلقة بالمشروعات التي طرحها الشباب في لقاءات منتدى الحوار الوطني التي تم عقدها في مختلف المحافظات، تمثلت أبرزها في مشروع إنشاء مصنع لإنتاج عصائر ومركزات الرمان بمركز البدارى بأسيوط، ومشروع تنمية مدن جنوب البحر الأحمر، ومشروع إعادة تدوير المخلفات، ومشروع تطوير التعليم، ومشروع التنمية السياحية وتوفير فرص عمل للشباب، ومشروع بطاقة الأداء المتوازن لحل مشاكل فساد المحليات.

وأكد وزير الشباب على دعم الوزارة لجميع أفكار المشروعات البناءة التي يطرحها الشباب خلال فعاليات منتدى الحوار الوطني، والعمل على دراستها وتنفيذها على أرض الواقع بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية،  لافتا إلى أهمية دور الشباب في تحقيق التنمية في مختلف المجالات وشعور جميع المواطنين بذلك الدور.

واتفق معاونو الوزراء على تقديم دراسة حول تطبيق الضرائب العقارية في مختلف الدول ومقارنتها بمصر، ومقترح متكامل حول آلية تنفيذ مشروع تدوير المخلفات، ومشروع استخدام النانو تكنولوجي فى علاج مرض السرطان. كما اقترح المعاونون تنفيذ وزارة الشباب لبرنامج تدريبي للشباب المشاركين في إعداد المشروعات بمشاركة مجموعة من المتخصصين والاستشاريين.

وطالب عبد العزيز  من معاوني الوزراء بإبداء آرائهم فى مقترح قانون الإدارة المحلية، ومقترح قانون الهيئة الوطنية للانتخابات،  وقانون الشباب "الهيئات الشبابية"، والمقرر مناقشتهم خلال لقاء أمناء شباب الأحزاب السياسية المزمع عقده بعد غد الثلاثاء.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك