البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

جهاز حماية المستهلك يحيل شركة "بلاك بول" للنيابة العامة

عاطف يعقوب رئيس جهاز
عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك

أحال جهاز حماية المستهلك، شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية المسئولة، عن أندية وادى دجلة، إلى النيابة العامة نظرًا لقيامها بمخالفة شروط التعاقد مع المتعاقدين.

وقال عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، اليوم السبت، أن الجهاز تلقى العديد من الشكاوى من المتعاقدين مع شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية لتضررهم من تعاقدهم للاشتراك في نادي دجلة وأن الشركة تعهدت باستكمال المنشآت الرياضية والخدمات الاجتماعية الخاصة بالنادي إلا أنهم فوجئوا بعدم التزامها بمواصفات التعاقد ورفض رد قيمته.

وأوضح أنه بمواجهة الشركة لحل المشكلة، ماطلت ولم ترد قيمة التعاقدات، وبعرض الأمر على مجلس إدارة الجهاز أصدر قرارا ملزما للشركة برد قيمة التعاقد محل الشكوى دون أي تكلفة إضافية على المتعاقدين في خلال أسبوعين. 

ولفت يعقوب إلى أنه ثبت للجهاز المماطلة في تنفيذ شروط التعاقد وأن الشركة المشكو في حقها لم تنفذ قرار مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك برد قيمة التعاقدات مما حدا بالجهاز إعمال نصوص القانون وإحالة عمرو محمد فوزى المرصفاوى بصفته الممثل القانونى ورئيس مجلس إدارة شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية الكائن مقرها 73 أ شارع 9 – المعادى إلى النيابة العامة للتصرف بحسبان الواقعة تشكل جنحة اقتصادية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك