البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"زعزوع" يعقد لقاءات مهنية وإعلامية خلال مشاركته فى "معرض الفيتور" بإسبانيا

هشام زعزوع وزير السياحة
هشام زعزوع وزير السياحة

عقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة، عدة اجتماعات هامة على هامش مشاركته فى المعرض الدولى للسياحة والسفر" الفيتور" بالعاصمة الاسبانية مدريد، حيث تشارك مصر هذا العام بجناح مساحته 360 متر مربع، متضمناً 10 شركات سياحية وشركة مصر للطيران والاتحاد المصرى للغرف السياحية وغرفة المنشآت الفندقية و4 فنادق.

وتضمنت أجندة لقاءات الوزير أهم منظمى الرحلات العاملين فى السوق الإسبانى وعدد من منظمى الرحلات العاملين فى الأسواق الأخرى.

وشدد الوزير على أهمية البدء بحملات دعائية عامة فى السوق الاسباني واستمرار الحملات المشتركة مع شركاء المهنة ومنظمى الرحلات فى الأسواق السياحية المختلفة.

وتناولت اللقاءات سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من اسبانيا ، ومقترحات بشأن زيادة الطاقة الناقلة للسائحين من السوق الاسباني إلى مصر خاصة أن السياحة الوافدة من اسبانيا تدعم المقاصد السياحية الثقافية فى المقام الأول.

وأشار زعزوع إلى أن الوزارة تدعم تشغيل خط مدريد- برشلونة - الاقصر- اسوان عن طريق القاهرة، ضمن برنامج تحفيز الطيران وذلك لضمان استمرارية التشغيل باسعار مناسبة.

كما تطرق حديث الوزير مع منظمى الرحلات إلى تعظيم الاستفادة من الأحداث التى تلقى رواج وصدى جيد وتوجيه الدعوات للمشاهير الأسبان العالميين وكذلك الإعلاميين والوكلاء السياحيين لزيارة مختلف المقاصد المصرية.

وفى سياق متصل، عقد الوزير لقاءات إعلامية مكثفة مع ممثلى وسائل الاعلام الدولى والمحلى فى اسبانيا، مستعرضًا الاجراءات التى أتخذتها الحكومة المصرية نحو رفع كفاءة المطارات وتأمين السائحين، كما استعرض مجهودات الوزارة فى سبيل تعزيز واستعادة حركة السياحة الوافدة.

وأشار زعزوع إلى حرص مصر على توثيق العلاقات مع اسبانيا خاصة فى مجال السياحة، وأن القطاع السياحى المصرى يهتم بالمشاركة الفاعلة فى فعاليات معرض الفيتور الذى يُعد من أهم الملتقيات العالمية فى مجال السياحة والسفر، لافتا إلى أن الحدث يشهد مشاركة 9500 شركة سياحة وطيران من 165 دولة من مختلف أنحاء العالم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك