البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"سالمان" يستعرض مع رئيس شركة "أبو ظبي" دعم الاستثمارات في مصر

أشرف سالمان وزير
أشرف سالمان وزير الاستثمار

اجتمع أشرف سالمان وزير الاستثمار، مع محمد الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للاستثمار التي تدير صندوقين للاستثمار، حيث تستثمر الشركة باستثمارات غير مباشرة عن طريق البورصة المصرية، هذا بجانب استثمارات مباشرة في عدد من الشركات المصرية.

واستعرض "سالمان" الوضع الاقتصادي في مصر وعدد من المؤشرات خاصة تلك المتعلقة بمعدلات الادخار والاستثمار، مؤكداً على أن السوق المصري سوق واعد يتميز بارتفاع معدلات العائد على الاستثمار. 

كما استعرض جهود الحكومة لتقليل عجز الموازنة، وتبسيط إجراءات الاستثمار لجذب الاستثمارات المباشرة، موضحاً عدد من الفرص الاستثمارية المتاحة في مختلف القطاعات، ومشيراً إلى وجود فرص كبيرة في مجالات التعليم والصحة والتنمية العمرانية.

كما أكد وزير الاستثمار على أهمية قطاع السياحة للاقتصاد المصري، مشيراً إلى الاهتمام بزيادة حجم السياحة العربية الوافدة لمصر بجانب السياحة الأجنبية، حيث تم استعراض عدد من الفرص الاستثمارية في مجال التنمية السياحية وبحث الدخول في مشاركات لعدد من المشروعات.

وأشار السيد محمد الظاهري إلى أن السوق المصرية من الأسواق الرئيسية التي يتم الاستثمار بها وأنها من أفضل الأسواق الناشئة، مشيراً إلى توقعات بعوائد جيدة في الفترة القادمة. 

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك