البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وفد روسي يتفقد الإجراءات التأمينية في مطار القاهرة

مطار القاهرة الدولي
مطار القاهرة الدولي - صورة أرشيفية

تفقد وفد أمني روسي اليوم الثلاثاء، الإجراءات التأمينية بمطار القاهرة الدولي، وذلك تنفيذا لاتفاقيات التعاون بين الدولتين فيما يخص النقل الجوي وقبل بدء استئناف الرحلات بين القاهرة وموسكو خلال الأسابيع القادمة .

ومن جانبها، قالت مصادر بالمطار إن الوفد الأمني الذي يضم ٤ شخصيات، تابع إجراءات التأمين التي تتم داخل المطار بمباني الركاب وإعداد التقرير الخاص بها وشاهد الإجراءات منذ لحظة وصول الراكب للمطار ودخوله الدائرة الجمركية وحتى صعوده للطائرة وكذلك تابع الإجراءات المتبعة بمنطقة السيور وطرق تفتيش الحقائب بها.

وقام الوفد بجولة في استراحات الخدمة المميزة بالمطار برفقة اللواء هشام عبد الخالق مدير أمن الطيران بالمطار، واللواء محمود طاهر من أمن وزارة الطيران المدني.

وأشارت المصادر إلي أن مطار القاهرة يخضع للمتابعات الدورية من جانب الدول والهيئات والمؤسسات، وأن ذلك لا يعني وجود عدم ثقة في الإجراءات التأمينية، حيث تقوم أيضا سلطة الطيران المدني بمراجعة الإجراءات التأمينية في كل المطارات التي تقلع منها طائرات إلى مصر والمطارات التى تصلها الطائرات المصرية .

وكان الوفد الروسي قد وصل أمس الإثنين، مطار القاهرة الدولي في زيارة تستغرق اربعة ايام حيث من المقرر ان يغادر بعد غد الخميس".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك