البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"السيسي" يشكر "الجيش الليبي" على تعاونه لتحرير المصريين المختطفين

السيسي مع المصريين
السيسي مع المصريين العائدين من ليبيا

 توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي عصر اليوم الثلاثاء، إلى مطار القاهرة لاِستقبال عشرين مواطناً مصرياً من أبناء محافظة المنيا، تمت إعادتهم إلى أرض الوطن بعد جهود متواصلة على مدار الفترة الماضية بين السلطات المصرية ونظيرتها الليبية لإطلاق سراحهم عقب احتجاز مسلحين لهم بالأراضي الليبية في 31 ديسمبر 2015.

ووجَّه الرئيس التهنئة للمصريين العائدين من ليبيا ولأسرهم وذويهم، مؤكداً أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً لاتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتأمين أبنائها في الداخل والخارج وصون حياتهم وحقوقهم. 

ووجه الرئيس الشكر للجيش الوطني الليبي ولقياداته لما أبدوه من تعاون كامل وما بذلوه من جهود صادقة من أجل إطلاق سراح المحتجزين المصريين وضمان عودتهم إلى أرض الوطن سالمين.

 وأشار الرئيس في حديثه مع المصريين العائدين من ليبيا إلى توافر العديد من فرص العمل في مصر، وخاصة في المشروعات القومية الجاري تنفيذها في العديد من المحافظات المصرية والتي يمكن أن تستوعب المزيد من العمالة المصرية. 

ونوّه الرئيس إلى أن هناك العديد من فرص العمل التي سيتم توفيرها خلال المرحلة المقبلة بالصعيد لاسيما أن معظم أراضي مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان تقع في الظهير الصحراوي لمحافظات الصعيد، فضلاً عن مشروعات الشبكة القومية للطرق وغيرها.

كما وجّه الرئيس الشكر للمؤسسات المصرية التي ساهمت بفاعلية في إعادة المواطنين المصريين إلى أرض الوطن، وفي مقدمتها المخابرات العامة ووزارة الخارجية المصرية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك