البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

انطلاق الفوج السابع من رحلات "اعرف بلدك" إلى شرم الشيخ

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

توجه 2650 شابًا وفتاة إلى مدينة شرم الشيخ، اليوم الإثنين، ضمن الفوج السابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك" التي تنفذه وزارة الشباب والرياضة.

وتجمع المشاركون في الصباح الباكر بساحة انتظار السيارات بهيئة استاد القاهرة الدولي لركوب الحافلات المتوجهة إلى شرم الشيخ، لقضاء خمسة أيام، وتستضيفهم عدد من الفنادق ومدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ.

ويتنوع المشاركون ما بين المتميزين في أنشطة الهيئات الشبابية من الاتحاد العام لمراكز الشباب والاتحاد العام لمراكز العمال والجامعة العمالية، بالإضافة إلى مشاركة المتميزين في الأنشطة المختلفة.

وتتحمل وزارة الشباب 90 % من قيمة الرحلة، حيث أن الشاب الواحد يتحمل فقط مبلغ 150 جنيه كرسوم اشتراك مقابل الانتقالات من القاهرة إلى شرم الشيخ والعودة، والانتقالات الداخلية، والإقامة، والإعاشة طوال فترة أيام الرحلة.

وكانت وزارة الشباب أعلنت عن استهدافها لمشاركة 50 ألف شاب وفتاة من مختلف المحافظات في رحلات "شرم الشيخ"، استمرارا لبرنامج "اعرف بلدك" الذي تنفذه الوزارة للأقصر وأسوان والغردقة؛ تنشيطًا للسياحة الداخلية من جانب، ولتعريف الشباب بأبرز المعالم السياحية والأثرية التي تتميز بها مصر من جانب آخر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك