البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

هيئة قناة السويس تستقبل وفد يونانى لعرض الفرص الإستثمارية المشتركة بين البلدين

الوفد اليونانى يزور
الوفد اليونانى يزور هيئة قناة السويس

استقبلت هيئة قناة السويس اليوم، الأربعاء 11 نوفمبر، وزير البنية التحتية والنقل والشبكات اليوناني  Christos Spirtzis يرافقه السفير اليوناني في مصر  Chris J. Lazaris ووفداً رفيع المستوى من رجال الاقتصاد اليونانيين لتعريفهم على أبرز الفرص المتاحة في مشروع تنمية منطقة قناة السويس، وذلك بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية.

وقد أناب الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والرئيس التنفيذي لمشروع التنمية بمنطقة القناة المهندس محمد صقر عضو مجلس إدارة الهيئة مدير إدارة التحركات لاستقبال الوفد ومرافقته خلال الزيارة.

شاهد الوفد محاضرة عن مراحل تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة، متضمناً الآثار الإيجابية المترتبة على افتتاح المجرى الملاحي الجديد الفرص الاستثمارية بمشروع التنمية، ونقاط القوة التي تتميز بها هذه المنطقة الاقتصادية.

من جانبه أبدى الوفد إعجابه بقدرة هيئة قناة السويس على تنفيذ القناة الجديدة في عام واحد على الرغم من ضخامة المشروع، وأشاروا إلى أن مشروع التنمية بمنطقة قناة السويس يتضمن فرصاً واعدة وجاذبة تماماً للاستثمار. وفي نهاية الزيارة، قام الوفد بجولة بحرية في المجرى الملاحي الجديد لمشاهدة حجم الإنجاز على أرض الواقع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك