البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

وزير التنمية المحلية يطالب المحافظين بتفعيل مكاتب خدمة المواطنين بالمحافظات

المصدر

طلب الدكتور احمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية في بيان رسمي له اليوم الأحد  من المحافظين تفعيل مكاتب خدمة المواطنين فى دواوين عموم المحافظات، وبحث الشكاوى والاقتراحات المقدمة من المواطنين فضلاً عن وجود اماكن لائقة لإستقبالهم .

واشار الوزير الى ضرورة فتح كافة وسائل الاتصال الممكنة مع المواطنين خاصة فى المناطق الأشد احتياجاً سواء من خلال خطوط التليفون أو البريد الالكتروني أو أية وسيلة اتصال أخري وتكليف أحد العاملين بالمكتب بالتواصل إلكترونياً على أن يتم وضع أرقام التليفون وعنوان البريد اللإلكتروني على الصفحة الرسمية لكل محافظة .

ولفت بدر إلى أن مكاتب خدمة المواطنين بالمحافظات ستقدم تقارير دورية عن الشكاوى والإقتراحات التى تصلهم من المواطنين وما قام به كل مكتب لحل هذه الشكاوى أو تقديم الإقتراحات إلى الوزارات المختلفة لافتاً إلى أن الزيارات المفاجئة لمتابعة سير عمل هذه المكاتب سيكون على أولويات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وأكد بدر ضرورة أن تفتح هذه المكاتب أبوابها أمام المواطنين للإستماع إلى مطالبهم وبحث مشاكلهم وحلها بعيداً عن أى وعود زائفة حتى لايفقد المواطن الثقة فى المسئول مع التأكيد على أهمية المصداقية والشفافية فى الإجابة عن الشكاوى وحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك