البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

الشرطة اليابانية تعتقل سيدة قتلت 8 من أزواجها

تشيساكو كاكيهي
تشيساكو كاكيهي

اعتقلت الشرطة اليابانية امرأة سبعينية وصفتها بأنها "واحدة من أخطر نساء العالم" والملقبة من وسائل الإعلام بـ"أرملة كيوتو السوداء"، لاتهامها بقتل 8 أشخاص كانت مرتبطة بهم.

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يتم فيها إلقاء القبض على تشيساكو كاكيهي البالغة من العمر الآن 78 عاماً بتهمة قتل شريك حياتها، إلا أنها تمكنت في المرات الأربعة تبرئة نفسها، على الرغم من أن شكلها لا يوحي بخطورتها وإجرامها.

وبحسب تصريحات كاكيهي فإنها ارتبطت بأكثر من 10 رجال، 8 منهم وافتهم المنية، وهي الآن متهمة بقتل زوجها السابق في كيوتو وصديقها في أوساكا وأيضاً شروعها في قتل رجل كانت مرتبطة به في كوبه.

وارتابت الشرطة في كاكيهي لأول مرة في ديسمبر2013 بعد مقتل زوجها الثالث البالغ من العمر 75 عاماً داخل المنزل بسم السيانيد الذي وجد في دمه، وشكت الشرطة فيها، بسبب ثرائه الفاحش، والإرث الكبير الذي ورثته من بعده، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

وكان مقتل زوجها الأول عام 1994، ثم تزوجت للمرة الثانية عبر مواقع المواعدة على الإنترنت وتوفي الزوج الثاني بسكتة دماغية عام 2006، ثم ارتبطت بالثالث، الذي قتل بسم السيانيد ومات عام 2008، يليه الرابع الذي توفي فجأة في المنزل بعد مرور شهرين من زواجهما، ثم الخامس حتى وصلت للثامن، وفي كل مرة يلقى القبض عليها يتم تبرأتها، وحصلت كاكيهي على 800 مليون ين ياباني في صورة أموال وتأمينات من ضحاياها الثمانية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك