البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الأهلي" يلتقي "الجونة" في دور الـ 16 لكأس مصر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يلتقي فريق النادي الأهلي مع الجونة في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات دور الـ 16 لكأس مصر في كرة القدم.

ويبحث الأهلي عن الفوز، للتأهل إلى دور الثمانية في سعيه نحو التتويج، لتعويض فقدان لقبه بطلاً للدوري لصالح غريمه التقليدي الزمالك، إضافة إلى محاولة تجاوز الأزمات التي تلاحق الفريق في الفترة الأخيرة، وأبرزها استقالة مدير الكرة وائل جمعة على خلفية أزمته مع قائد الفريق حسام غالي، والخسارة في الجولة الرابعة من دور المجموعات في كأس "الاتحاد الافريقي" أمام النجم الساحلي التونسي.

ويريد المدير الفني للأهلي فتحي مبروك تحقيق الفوز والمنافسة على اللقب، أملاً في الحفاظ على موقعه، بعدما بات شبح الإقالة يطارده في ظل سعي ادارة النادي في التعاقد مع مدير فني أجنبي قادر على التعامل مع نجوم الفريق القدامى والجدد واحتواء أزمات اللاعبين مع أعضاء الجهاز الفني.

ويغيب عن الأهلي في هذه المواجهة كل من وليد سليمان، بسبب إصابته في الكاحل خلال لقاء النجم الساحلي، وعمرو جمال الذي يعاني من آلام في الركبة على إثر جراحة في الرباط الصليبي مطلع العام الحالي، والوافد الجديد صالح جمعة بعد إصابته بكدمة في الركبة ، في ما يواصل باسم علي الغياب، بسبب اصابته في العضلة الخلفية.

وسيعود إلى قائمة الفريق حسام غالي وعبد الله السعيد بعد إنتهاء ايقافهما بقرار عقابي من إدارة النادي.

ويخوض الجونة الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية المباراة بفريق الناشئين في ظل سعي الإدارة إلى الإستغناء عن لاعبي الفريق الأول، وتجميد نشاط الكرة اعتراضاً على قرار اتحاد الكرة بإعتماد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية على رغم الشكوى الرسمية التي تقدم بها مسؤولوه إلى الاتحاد يطالبون فها بالعودة للدوري الممتاز وهبوط فريق الداخلية بدلاً، بسبب مشاركة اللاعب سمير فكري مع الداخلية، وهو مقيد في صفوف فريق الإنتاج الحربي في نفس الوقت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك