البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

"Mission Impossible-Rogue Nation" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

تصدر الجزء الخامس من سلسة أفلام "Mission Impossible"  قائمة إيرادات دور السينما في الأمريكية في أول ثلاثة أيام من عرضه بدور السينما، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

حقق الفيلم والذي يحمل اسم "Mission Impossible - Rogue Nation"، الذي يشارك في بطولته كل من توم كروز وسايمون بيج وجيريمي رينر وريبيكا فيرجسون، إيرادات بلغت 56 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم الكوميديا والمغامرات "Vacation"، الذي يشارك في بطولته كل من ايد هيلمز وليزلي مان وكريس هيمسورث، محققاً إيرادات بلغت 14,9 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم المغامرة والإثارة والخيال العلمي "Ant-Man"، الذي يشارك في بطولته كل من بول رود ومايكل دوجلاس وإيفانجلين ليلي، بإيرادات بلغت 12,6 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد "Minions"، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كل من ساندرا بولوك ومايكل كيتون وستيف كاريل، محققاً إيرادات بلغت 12,2 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الرسوم المتحركة "Pixels"، الذي يتناول قصة مخلوقات غريبة تهاجم كوكب الأرض، محققاً إيرادات بلغت 10,4 مليون دولار.

      لمشاهدة تريلر الفيلم:

          

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك