البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئاسة"الجمهورية" تقر خطة عمل لإدارة بريد شكاوى المواطنين الإليكترونى وصفحات التواصل الإجتماعى

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسى

علمت" المصدر" ان صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " إرتفعت  خلال الفترة من 17 إلى 23 يونيو الماضى  الى  110 ألف متابع ، وان متوسط التعليقات وحدها يصل الى  30 الف تعليق لكل خبر يتم نشره على الصفحة.

وقال مصدر مطلع أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يعنى اهتماماً كبيراً بالتواصل مع المواطنيين عن طريق وسائل التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ،"تويتر" ،"انستجرام " ، وأن القائمين على إدارة صفحات "التواصل الإجتماعى" على اتصال مباشر مع مكتب الرئيس ، ودللك لمتابعة الجمهور العريض من المواطنين.

وصل عدد متابعى صفحة الرئيس عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك " الى 4,9 مليون متابع ،وتزداد بمعدل 70 الف متابع أسبوعيا ، وتصل نسبة الذكور وحدها حوالى الى 67 % ، فيما تقدر نسبة  المهتمنين بوصول تنبيهات النشر اللحظية حال حدوثها الى  70 % من اجمالى عدد المتابعين للصفحة.

ووصل عدد متابعي حساب الرئيس السيسى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" الى  382 الف متابع ،اما موقع مشاركة الصور "انستجرام "وصل عدد المتابعين  الى 175 الف متابع.

وقررالقائمون على إدارة المكتب الإعلامى ربط البريد الإليكترونى المخصص لإستقبال شكاوى المواطنيين بصفحات التواصل الإجتماعى ، وذلك لفلترة الشكاوى والمقترحات المتشابهة ، وسيتم الإنتهاء من تلك الخطوة خلال الـ 10 أيام المقبلة .

يذكرأن المكتب الإعلامى للرئيس عبد الفتاح السيسى، أعلن فى وقت سابق، عن تخصيص بريد إلكترونى للرئيس، لاستقبال أسئلة واستفسارات المواطنين المتعلقة بالشأن المصرى، ويحمل البريد عنوان "[email protected]".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك