البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

وزير"الطيران المدنى" يبحث تعزيز التعاون المشترك مع السفير الأمريكى فى القاهرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى بمقر وزارة الطيران بعد ظهر أمس الخميس السفير استيفان بيكروفت سفير الولايات المتحدة الامريكية بالقاهرة ، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال الطيران المدني.

حضر الإجتماع الدكتور محمود عصمت رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والسفير ايهاب نصر نائب مساعد وزير الخارجية لشئون أمريكا اللاتينية وطاهر صلاح الدين رئيس الإدارة المركزية لأمن الأفراد و المنشآت بوزارة الطيران.

وأكد السفير الأمريكى على ثقتة بالخطوات التى تتخدها مصر على المستويين السياسي والاقتصادي مما سوف يؤدى الى زيادة نمو حركة الإستثمار خاصة بعد الحضور الحاشد والنجاح الكبير الذي حققه المؤتمر الإقتصادي والذي شهد زيارة عدد كبير من رجال الأعمال ورؤساء كبرى المؤسسات الأمريكية .

وأشاد سفير أمريكا بالاجراءات الامنية المطبقة فى المطارات المصرية موكداً على استمرار التعاون في مجال تبادل الخبرات في مجال اجهزة الكشف الحديثة عن المتفجرات والتدريب.

تناول الإجتماع ايضا مناقشة تعاون الشركات الامريكية فى مجال خدمات أنظمة تكتولوجيا المعلومات بالمطارات المصرية خاصة في ضوء التوسعات التي تشهدها المطارات لمصرية وخطة بناء مطارات جديدة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك