البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

منوعات

"Furious 7 " يحافظ على الصدارة للأسبوع الرابع

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

حافظ الجزء السابع من سلسة أفلام "Fast and Furious" على صدارة قائمة إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الرابع على التوالي، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية الصادرة مساء الأحد.

نجح "Furious 7"، الذي يشارك في تجسيد شخصياته كل من "فين ديزل" والممثل الراحل "بول ووكر" و"جيسون ستاثام"، في تحقيق إيرادات بلغت  18.26 مليون دولار.

وبلغ إجمالي إيرادات الفيلم في دور السينما الأمريكية والكندية 320.5 مليون دولار منذ بداية عرضه. وكانت إيرادات الفيلم على مستوى العالم تجاوزت حاجز المليار دولار الأسبوع الماضي.

ويعد "Furious 7 " أول فيلم يتصدر إيرادات دور العرض في أمريكا الشمالية على مدى 4 أسابيع متتالية منذ مارس  2012 عندما عرض فيلم "The Hunger Games".

واحتفظ بالمركز الثاني الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "Paul Blart:Mall Cop 2"، الذي يشارك في بطولته "كيفين جيمس" و"نيل ماكدونو"، محققا ايرادات بلغت 15,50 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث فيلم الخيال والمغامرة "The Age of Adaline"، الذي يشارك في بطولته "بلاك ليفلي" و"هاريسون فورد "و"كاثي بايكر" و"إلين بيرستين" بإجمالي إيرادات بلغت 13,38 مليون دولار في أول ثلاثة أيام من عرضه.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة "Home"، الذي يشارك في آداء شخصياته "جينيفر لوبيز" و"ستيف مارتن" "وريانا" و"جيم بارسونز"، محققاً إيرادات بلغت 8,30 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الرعب والخيال "Unfriended"، الذي يشارك في بطولته "هيثر سوسامان" و"شيلي هينج "و"كورتني هالفرسون"، بإجمالي ايرادات بلغت 6,24 مليون دولار.


تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك