البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

عقارات

"بالم هيلز"و"مدينة نصر للاسكان"توقعان مذكرة تفاهم لاقامة مشروعات سكنية

شعار شركة بالم هيلز
شعار شركة بالم هيلز للتعمير

وقعت شركتي "بالم هيلز للتعمير" و"مدينة نصر للإسكان والتعمير"مذكرة تفاهم للمشاركة فى تطوير قطعتي أرض بإجمالي مساحة 103,2 فدان، بما يعادل 433,6 ألف متر مربع كجزء من المشروع ، والكائن بالأرض المملوكة لـ"مدينة نصر" والتى تبلغ مساحتها الإجمالية حوالى 1000,312 فدان بما يعادل حوالى 5,5 مليون متر، والواقعة بالكيلو 45 طريق القاهرة-السويس الصحراوي، بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة المزمع إنشائها.

وتعتبر شركة "مدينة نصر للإسكان والتعمير" هي مالك الأرض والمطور الرئيسي، وتتمثل مشاركتها في إتاحة أرض المشروع الرائد وتخطيط وتنفيذ شبكات المرافق الرئيسية وذلك بعد أن تم إعتماد المخطط العام الكلي لكامل أرض المشروع.

فيما تتمثل مشاركة "بالم هيلز" في قيامها بالتطوير على نفقتها الخاصة بإعداد المخطط التفصيلي لأرض المشروع، والقيام بكافة أعمال التصميم والتسويق والتنفيذ والتمويل وتسليم جميع وحداته ومكوناته.

وستتم المشاركة بين الطرفين مقابل نسبة محددة مقتسمة من إيرادات المشروع، وهي 64% لـ"بالم هيلز" و 36% لـ"مدينة نصر" وسيحقق المشروع إيرادات متوقعة تتراوح ما بين 4,6 مليار جنيه إلى 5,5 مليار جنيه، وذلك على مدار عمر المشروع.

ويتم تنفيذ المشروع على 4 مراحل رئيسية، يتم الانتهاء منهم بالكامل خلال فترة تتراوح ما بين 9 و 10 سنوات كحد أقصى، علما بأنه سيتم تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال 4 سنوات من تاريخ بدء المشروع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك