البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

"هواوى" تصنع 10 مليون عداد ذكى بالتعاون مع وزراة الكهرباء

ابراهيم محلب رئيس
ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

على هامش جلسات مؤتمر مصر الاقتصادي الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ، التقى المهندس ابراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم، دينج شاوخوا، نائب رئيس شركة هواوي العالمية، والوفد المرافق له.
 
وخلال اللقاء، هنأ نائب رئيس الشركة، رئيس مجلس الوزراء، بنجاح المؤتمر، مؤكداً أنه دليل على الخطوات الواسعة التي حققتها مصر على طريق الإصلاح الاقتصادي، وأكد أن الشركة تعتزم  زيادة استثماراتها في مصر خلال المرحلة المقبلة، حيث قامت بالتوقيع على عقد لتصنيع  نحو١٠ ملايين عداد ذكي بالتنسيق مع  وزارة الكهرباء  والطاقة المتجددة.
 
وأشار نائب رئيس الشركة إلى أنهم حريصون على المساهمة بكل الجهود الممكنة لدعم الاقتصاد المصري ، بما يساهم في تحقيق الرفاهية للشعب المصري وخلق فرص العمل.
 
من جانبه، أشار رئيس مجلس الوزراء الى اهتمام مصر بتنمية العلاقات مع الصين، ومن منطلق هذا الاهتمام تم إنشاء وحدة الصين بمجلس الوزراء والتي يرأسها رئيس الوزراء لبحث المشروعات والبرامج التي يتم الاتفاق عليها بين البلدين، والعمل على تنفيذها في التوقيتات المحددة.
 
وأكد رئيس مجلس الوزراء أن مصر مليئة بالفرص، والامكانات البشرية، والموارد الطبيعية الضخمة، والتي يمكن استغلالها لتعزيز سبل التعاون بين الجانبين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك