البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"محلب" يلتقى رئيس شركة سيمنس العالمية

السيسى ورئيس شركة
السيسى ورئيس شركة سيمنس

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم، رئيس شركة سيمنس العالمية ، على هامش جلسات مؤتمر مصر الاقتصادي الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ،
 
وخلال اللقاء، رحب رئيس مجلس الوزراء برئيس الشركة، وشكره لحضوره إلى مصر والمشاركة في المؤتمر الاقتصادي، معرباً عن تقديره للمشاركة الألمانية سواء على المستوى الرسمي بنائب المستشارة الألمانية، أو على مستوى الشركات.
 
وأكد محلب أن المؤتمر الاقتصادي يعد شهادة عالمية على نجاح برنامج مصر للإصلاح الاقتصادي، كما أنه يعكس ما تشهده مصر حالياً من استقرار سياسي، وتشريعات محفزة كان آخرها قانون جديد للاستثمار يتيح العديد من المزايا للشركات.

من جانبه، أشار رئيس الشركة إلى ما تتمتع به من خبرة تعود الى نحو بدايات القرن العشرين، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التعاون وضخ المزيد من الاستثمارات.
 
وأكد رئيس الشركة استمرار العمل بإنجاز جيد في المشروعات التي يقومون بتنفيذها في مصر، مؤكداً التزام الشركة بالتعاون مع مصر، والمساهمة في إنجاح خطط دفع الاقتصاد المصري وتقدمه.
 
كما طرح رئيس الوزراء فكرة التعاون الثلاثي بين مصر والشركة في دولة ثالثة ، حيث يمكن للشركة المساهمة في تدريب الكوادر الفنية، مؤكداً أن الحكومة تولى هذا المجال اهتماماًً خاصاً، حيث تم مؤخراً إنشاء وزارة خاصة للارتقاء به، وأشار محلب إلى أن خلق العمالة الفنية المدربة في مصر سيخدم الاستثمارات الأجنبية على أرض مصر، كما سيفتح أمام هذه العمالة فرصاً للعمل في العديد من دول العالم.
 
وأشار رئيس الوزراء إلى أنه  تم اليوم توقيع العديد من الاتفاقات في مجال انشاء محطات توليد الكهرباء، في محافظات : بني سويف، والنوبارية، وسيدي كرير، وجنوب القاهرة، وقنا، فضلاً عن انشاء مصنع  لمهمات محطات الرياح، ولمحطات المحولات بجهودها المختلفة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك