البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

رئيس الوزراء الجزائرى يطلب من محلب تسهيل دخول السياح الجزائريين إلى مصر

السيسى ورئيس وزراء
السيسى ورئيس وزراء الجزائر

التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ظهر اليوم، عبد الملك السلال، رئيس وزراء الجزائر، وذلك بحضور وزير الداخلية المصري، ووزير الصناعة الجزائري، وسفير الجزائر لدى القاهرة وذلك على هامش جلسات مؤتمر مصر الاقتصادي الذي يعقد في مدينة شرم الشيخ.
 
وخلال اللقاء، رحب رئيس مجلس الوزراء بنظيره الجزائري، معبراً عن تقديره لمشاركة الجزائر في مؤتمر مصر الاقتصادي، وأكد محلب أن هذا المؤتمر سيفتح لمصر آفاقاً واسعة لجذب الاستثمارات، ودفع سبل التعاون والتبادل التجاري مع العديد من دول العالم الأجنبية والعربية.
 
من جانبه، هنأ رئيس الوزراء الجزائري المهندس إبراهيم محلب على مضي المؤتمر بنجاح، وبهذه الصورة الرائعة والتنظيم الجيد، مؤكداً أن الجزائر قيادة وشعباً، تدعم الشعب المصري في طريق تحقيق طموحاته، وتحرص على استمرار التنسيق بين البلدين في مواجهة الأعمال الإرهابية الآثمة التي تواجهها مصر، بإرادة وتصميم.

كما تقدم رئيس الوزراء المصري بالشكر على تيسير إجراءات استيراد الغاز من الجزائر، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الاتفاقات لدفع سبل التعاون بين البلدين الشقيقين، وكذلك المزيد من التواصل والتنسيق بين رجال الأعمال من كلا الجانبين في العديد من المجالات، مؤكداً أن ذلك سيمثل تأكيداً للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 
من ناحية أخرى، طلب رئيس الوزراء الجزائري خلال اللقاء تسهيل إجراءات دخول الجزائريين الراغبين في السياحة في مصر، مشيراً إلى أن هناك نحو 1.5 مليون سائح جزائري يحضرون لمصر سنوياً، وأنهم يحبون مصر وأهلها. من جانبه وجه المهندس إبراهيم محلب ببحث هذا الأمر والإستجابة له وتيسير هذه الإجراءات في القريب العاجل

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك