البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"المنصور للسيارات" تشارك بمعرض أوتوماك- فورميلا 2015 بخمس موديلات جديدة

طارق عطا العضو المنتدب
طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا

حرصت شركة المنصور للسيارات العاملة في سوق السيارات لأكثر من أربعين عاماً، وقررت المشاركة في فعاليات الدورة 22 بمعرض القاهرة للسيارات " أوتوماك- فورميلا " المقام في الفترة من 12 الى 17 مارس2015، في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، بجناح شديد التميز والإبداع . 

ويحتوى جناح شركة المنصور للسيارات  لهذا العام على باقة متنوعة وساحرة من موديلات آوبل الجديدة لعام 2015 وهي : ميريفا الجديدة ، كورسا الجديدة، نيو آدم ، أوبل كاسكادا، وموكا .

وعقدت شركة المنصور للسيارات مؤتمراً صحفياً ً للإعلان عن أحدث موديلات 2015، وذلك في حضور كل من أنكش آرورا المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات ، ولطفي منصور رئيس قطاع مبيعات السيارات والتسويق وخدمة ما بعد البيع ، والمهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا،  وهواكيم سل مدير عمليات أوبل الدولية، و لوتز جاكيل مدير مبيعات وتسويق وخدمات ما بعد البيع بأوبل، ولفيف من قيادات شركة المنصور للسيارات وجنرال موتورز مصر .

وأعرب أنكش آرورا المسئول التنفيذي للعمليات بشركة المنصور للسيارات، عن امتنانه لحضور كل من لوتز جاكيل وهواكيم سل ممثلي الإدارة التنفيذية لعمليات أوبل علي مستوي العالم .

 وقال أرورا أن أوبل تستعد لتحقيق نمو هائل في السوق المصري كعلامة تجارية رائجة يلتزم بنجاحها كل من المنصور للسيارات وجنرال موتورز.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته أوبل في مصر، ولأول مرة في تاريخ صناعة السيارات في مصر، نقدم خمس منتجات حديثة رفيعة المستوي في عام واحد.  ليس هذا فحسب، بل يشهد عام 2015 افتتاح واحد من أحدث معارض المنصور للسيارات في الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر.

من جهته قال لطفي منصور رئيس قطاع مبيعات السيارات والتسويق وخدمة ما بعد البيع أ ن عام 2014 كان عامًا محوريًا في تاريخ شركة المنصور للسيارات، أوبل وجنرال موتورز- مصر، حيث حققت فيه الشركات أرقام مبيعات قياسية مما يمهد للمزيد من النجاحات في المستقبل.

وأضاف لطفي منصور أنه بإطلاق هذه المنتجات الجديدة، تتعهد شركة المنصور للسيارات بتقديم خبرة متميزة بمعايير جديدة في مجال البيع بالتجزئة ، وتلتزم بإفتتاح صالة عرض المنصور للسيارات في مدينة السادس من أكتوبر، وتتعهد بتقديم مستوى متميز من خدمات الشراء ومابعد البيع بالشراكة مع الوكيل أوبل، وأيضًا شركائهم الموزعين، والموظفين والعملاء .

من جهته أكد المهندس طارق عطا العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا أن المنصور للسيارات وجنرال موتورز- مصر حققت نجاحًا هائلًا في تهيئة الأجواء لقيادة السوق. 

وتعد شركة المنصور أكبر موزع لشيفروليه في العالم وأكبر وكيل لأوبل في أفريقيا والشرق الأوسط".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك