البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

وزارة"الشباب :وضع اللمسات النهائية لمؤتمر "النوبة رواق افريقيا"

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد مكتب الشباب الإفريقي بوزارة الشباب والرياضة اجتماعاً مع مؤسسة النيل للدراسات الإفريقية والاستراتيجية لوضع اللمسات النهائية لمؤتمر "النوبة رواق افريقيا".

أوضح مكتب الشباب الافريقي أن المؤتمر  سيُعقد خلال إبريل المقبل بالتعاون مع المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بمناسبة الاحتفاء بافتتاح معبر قسطل-أشكيت البري بين مصر والسودان، مبيناً أن المؤتمر سيسهم في إبراز أهمية المعبر لمصر والدول الافريقية.

أشار مكتب الشباب الافريقي أن محاور المؤتمر ترتكز على  مدي الجدوى الاقتصادية من المعبر، بالاضافة إلى توضيح التكامل السياسي من المعبر من خلال نخبة من المتخصصين في تلك المجالات.

ذكرت مؤسسة النيل أن المؤتمر سيعمل على إبراز دور الشباب المصري عامة وشباب النوبة خاصة في تفعيل الروابط مع شباب دول حوض النيل وإفريقيا.

حضر الاجتماع محمد عز الدين رئيس مؤسسة النيل للدراسات  الافريقية والاستراتيجية، عبد الله عقيد، عضو المؤسسة، راندا خالد، منسق مؤسسة النيل، وعدد من شباب النوبة، وجمال بيومي، مسؤول العلاقات العربية والافريقية بوزارة الشباب والرياضة، وحسن غزالي منسق مكتب الشباب الافريقي، ونائب الامين العام لاتحاد الشباب الافريقي، وعبد الله مصطفى، وداليا عزام،  أعضاء مكتب الشباب الافريقي .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك