البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

«فيفا» يعلن إيقاف قيد نادي الزمالك 3 فترات بسبب لاعبه السابق

فيفا يدرج الزمالك
فيفا يدرج الزمالك على «القائمة السوداء»

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف قيد نادي الزمالك المصري، بسبب قضية المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق.

وكشف الاتحاد الدولي، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الجاري، وحتى سداد غرامة خالد بوطيب.

وأدرج الاتحاد الدولي، اسم نادي الزمالك في قائمة الأندية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، حيث يقوم فيفا بتحديث البوابة الخاصة بقضايا الأندية، الإثنين، من كل أسبوع، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية".

وكان نادي الزمالك، قد أعلن في وقت سابق، عن تلقيه خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بإيقاف القيد، بسبب غرامة خالد بوطيب.

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان خالد بوطيب قد انضم لنادي الزمالك، في 2019، قادما من نادي مالاتيا سبور التركي، قبل أن يرحل عن الفريق الأبيض في شهر يناير 2020 بعد فسخ تعاقده من جانب النادي.

وشارك بوطيب في 24 مباراة مع نادي الزمالك وقتها، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.

وتوج بوطيب بلقب كأس الكونفدرالية مع نادي الزمالك وقتها عام 2019، على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

يذكر أن نادي الزمالك، وصل إلى نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية موسم 2823-2024، بالفوز على دريمز الغاني بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

وافتتح الزمالك مشواره فى الكونفدرالية بتخطي عقبة ارتا سولار بطل جيبوتى بالخسارة ذهاباً بهدفين دون رد، ثم الفوز إياباً بأربعة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات وخلاله فاز الفارس الأبيض على أبو سليم الليبى بهدف دون رد ثم على سوار الغينى برباعية دون رد.

وواصل الزمالك رحلة الوصول إلى النهائي، بانتصار على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع بطل أنجولا قبل أن يهزم أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف، ثم ألغيت مباراته مع سوار الغينى ليتأهل لربع نهائى البطولة ويلاقى مودرن فيوتشر وفاز ذهاباً بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل إياباً بهدف لكل فريق ليتأهل لنصف نهائى البطولة وتعادل سلبياً في مباراة الذهاب أمام دريمز الغانى بالقاهرة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك