البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«كونتكت» تنضم لقائمة أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية بالشرق الأوسط لعام 2024

سعيد زعتر الرئيس
سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لمجموعة "كونتكت" المالية القابضة

حققت "كونتكت المالية القابضة" إنجازًا بتصنيفها ضمن قائمة "أقوى 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024"، وفقًا لتصنيف مجلة "فوربس الشرق الأوسط"؛ يُعد هذا التصنيف شهادة على الدور البارز الذي تقوم به الشركة في تقديم حلول مالية مبتكرة وغير تقليدية.

ومنذ تأسيسها في عام 2001، نمت "كونتكت المالية القابضة" لتصبح علامة بارزة في السوق المصري، مع توسع شبكة فروعها لتشمل 75 فرعًا و13 نقطة بيع، مما يعزز وصول خدماتها لشريحة أوسع من العملاء.

وأظهرت الشركة قدرة فائقة على الابتكار من خلال إطلاق تطبيق "كونتكت ناو"، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير الموافقات الائتمانية الفورية وإدارة المعاملات المالية بكفاءة، فبحلول نهاية ديسمبر 2023، بلغ عدد المستخدمين المسجلين في التطبيق أكثر من 600 ألف مستخدم، مع تسجيل 296 ألف مستخدم جديد في عام 2023 وحده، كما تلقى التطبيق أكثر من 271 ألف طلب للحصول على تمويل فوري، مما يعكس الثقة العميقة التي يحظى بها بين العملاء.

كما أسست "Contact Pay" والتي تعد ذراع المدفوعات الإلكترونية تحت مظلة “كونتكت المالية القابضة”، وهي رائدة في تقديم حلول الدفع الرقمية المبتكرة، وتمثل التزام "كونتكت" بالابتكار وتحسين الخدمات المالية، مما يعكس رؤيتها لتكون الخيار الأول للخدمات المالية الرقمية المبتكرة.

وتسعى الشركة دائمًا لتقديم تجارب دفع سلسة وآمنة، مما يجعل النقد والبطاقات المادية أمرًا من الماضي، ويدفع بالمعاملات المالية نحو مستقبل رقمي متكامل.

وقال سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، إن الابتكار هو قلب نجاحنا والتزامنا بالتميز هو روح شركتنا.

أضاف: تصنيفنا ضمن أفضل 50 شركة تكنولوجيا مالية في الشرق الأوسط لعام 2024' ليس مجرد إنجاز، بل هو دليل على ثقة عملائنا وتفاني فريقنا، نحن نبني مستقبل التكنولوجيا المالية، وكل خطوة نتقدم بها تقربنا أكثر من تحقيق رؤيتنا لتمكين الأفراد والشركات من خلال حلول مالية مبتكرة وموثوقة."

وليست هذه ليست المرة الأولى التي تتضمن قوائم فوربس الشرق الأوسط إنجازات شركة كونتكت، حيث تم تصنيف كونتكت لعامين على التوالي من أقوى 50 شركة مدرجة بالبورصة المصرية، كما تم تكريم كونتكت كأحد قادة الاستدامة في الشرق الأوسط ذلك بخلاف تصنيف سعيد زعتر رئيسها التنفيذي كأحد أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك