البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

«كونتكت» تتعاون مع «OPay» لتقديم حلول دفع مبتكرة وتحسين تجربة العملاء

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين «كونتكت» و«OPay»

أعلنت شركة "كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني" "Contact Pay"، الرائدة في مجال حلول الدفع وإحدى شركات مجموعة كونتكت الرائدة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "OPay"، الشركة الرائدة في مجال المدفوعات عبر الهاتف المحمول.

وتهدف الاتفاقية، إلى تعزيز التعاون بين الشركتين لتقديم حلول دفع رقمية شاملة تلبي احتياجات العملاء المتنوعة وتُحسّن من تجربتهم بشكل كبير.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل "OPay" كذراع تحصيل جديد لـ "كونتكت" على الأرض، مما سيُوسّع من نطاق تواجدها ووصولها إلى العملاء في مختلف أنحاء مصر، كما ستُتيح هذه الشراكة لـ "كونتكت" الاستفادة من شبكة " OPay " الواسعة من نقاط البيع وأكشاك الدفع، والتي تُقدّر بأكثر من 90 ألف نقطة موزعة جغرافياً في جميع أنحاء الجمهورية.

عمرو جوهر: الشراكة تعزز تجربة الدفع الرقمية للمستهلكين والشركات

وقال عمرو جوهر، رئيس قطاع تطوير الأعمال في OPay : "تمثل الشراكة معContact Pay خطوة استراتيجية هامة لتعزيز تجربة الدفع الرقمية للمستهلكين والشركات على حد سواء، تؤكد هذه الشراكة على التزام "OPay"بدفع الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية في مصر وتعاونها مع كل أطراف القطاع المالي في مصر، فإن "OPay" تقدم مجموعة واسعة من حلول الدفع الرقمية المبتكرة، مثل الدفع بدون اتصال، والدفع عبر الإنترنت، وخدمة المحفظة الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ستُتيح هذه الحلول لعملاء "كونتكت" الاستمتاع بتجربة دفع سلسة وسهلة وآمنة، دون الحاجة إلى حمل النقود أو البطاقات البنكية".

وقال أحمد عبد الحكيم، العضو المنتدب لـ "كونتكت لخدمات الدفع الإلكتروني": "نحن سعداء بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع "OPay"، التي ستساهم بشكل كبير في تعزيز خدمات الدفع المقدمة للعملاء وتحسين تجربتهم، وتسهيل تحصيل مدفوعاتهم عبر إضافة وسيلة دفع جديدة تنضم لمحفظة وسائل تحصيل كونتكت، التي حرصت دائما على راحة عمليها وتسهيل معاملاتها المالية".

وأعرب محمود خضر، الرئيس التنفيذي لشركة "OPay"، عن حماسه لتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع Contact Pay، حيث تمثل هذه الخطوة خطوة استراتيجية هامة في رحلة تطوير الدفع الرقمي في مصر.

محمود خضر: "OPay"ملتزمة بتقديم أحدث التقنيات بمجال التكنولوجيا المالية

وأكد، أن "OPay"ملتزمة بتقديم أحدث وأفضل التقنيات والحلول في مجال التكنولوجيا المالية، وهذه الشراكة تعكس تفانيهم في توفير تجربة دفع سلسة ومبتكرة للعملاء، وأن هذه الشراكة ستفتح أبوابًا جديدة للابتكار والنمو في قطاع الدفع الرقمي، حيث ستجمع القوتين والخبرات لتطوير حلول دفع متقدمة تلبي احتياجات العملاء وتحسن تجربتهم بشكل ملحوظ.

وأوضح سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، أن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة نحو تحقيق رؤيتنا في تحسين تجربة الدفع الإلكتروني في مصر وتقديم حلول دفع مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا، نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستعزز مكانة الشركة كرائدة في قطاع الخدمات المالية غير المصرفية وستساهم في تعزيز التكنولوجيا المالية في السوق المصرية."

بروتوكول تعاون بين
بروتوكول تعاون بين "كونتكت" و"OPay"

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك