البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

رئيس "الوزراء" يتفقد الترتيبات النهائية لمؤتمر مصر الاقتصادى فى شرم الشيخ

جانب من جولة رئيس
جانب من جولة رئيس الوزراء اليوم

وصل إلى مدينة شرم الشيخ منذ قليل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، ووزراء: التنمية المحلية، التجارة والصناعة، الصحة، النقل، والطيران، للاطمئنان على الترتيبات النهائية لمؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى " مصر المستقبل ". 

وعقب وصوله توجه رئيس الوزراء والوزراء ومحافظ جنوب سيناء لتفقد النصب التذكارى " أيقونة السلام" الذى تم إنشاؤه تبرعا من أحد رجال الأعمال بالمدينة، رمزا للسلام، حيث تم تنفيذه على شكل زهرة اللوتس، تحمل مجسما كبيرا للكرة الأرضية، ملفوف بأجنحة السلام، على ارتفاع يزيد على ٢٠ مترا. 

وأشاد محلب بما تم تنفيذه، قائلا: كنا هنا منذ اسابيع، وكان العمل فى بداياته، واليوم المشهد يدعو للفخر، حيث تم تنفيذ النصب التذكارى بدقة عالية، وتم زراعة وتشجير الموقع، ووجه الشكر لكل العاملين بالمشروع، مؤكدا انهم يعملون بحب ووطنية فى هذا المشروع، وهذا النصب رمز للانتاج والجهد، كما انه رمز للسلام. 

وقال رئيس الوزراء: نحن نوجه من مؤتمر شرم الشيخ عدة رسائل، رسالة سلام ومحبة للعالم، فى وقت نواجه فيه ارهابا وتحديات جسام، ورسالة  تأكيد وتصميم على اننا ماضون فى طريق البناء والاصلاح والتطوير. 

واكد محلب ان هذا المؤتمر سيتم من خلاله عرض رؤية مصر الاقتصادية والاجتماعية، كما سنعرض عددا من المشروعات الاستثمارية، وسيمثل هذا المؤتمر خطوةجادة فى طريق التقدم الاقتصادى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك