البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«الإنتاج الإعلامي»: إطلاق مشروع «تانزا» الترفيهي باستثمارات 1.1 مليار جنيه

مدينة الإنتاج الإعلامي
مدينة الإنتاج الإعلامي

أطلقت شركة "ماجيك لاند الحكير" المملوكة لمجموعة عبدالمحسن الحكير القابضة الرائدة في مجال السياحة والترفيه، بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي، المرحلة الأولى من مشروع "تانزا" بنظام حق الانتفاع، والذي يعد أضخم مشروع ترفيهي متكامل في مصر ممول باستثمارات تصل إلى مليار و100 مليون جنيه.

جاء ذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي عبدالفتاح الجبالي، والرئيس التنفيذي للمشروع محمود جابر، في إطار التعاون الإستراتيجي بين المجموعة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وأكد عبد الفتاح الجبالي، أن العلاقات الإستراتيجية المصرية السعودية تشهد في الفترة الحالية متانة وقوة وتعاون في كافة المجالات، بدعم من الرئيس عبدالفتاح السيسي وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

وأشار، إلى أهمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين والتي تعد أحد المحاور الرئيسية الهامة للعلاقات بينهما، خاصة بعد أن قامت مصر بإزالة كافة الصعوبات والتعقيدات التي كانت تواجه المستثمرين وأصبحت الفرص واعدة للاستثمار في مصر.

وفي هذا الإطار، رحب رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، بالتعاون القائم بين المدينة ومجموعة الحكير في إطلاق مشروع "تانزا" والذي يتجاوز حجم استثماراته 30 مليون دولار.

أضاف، أن المدينة قدمت الدعم الكامل للمشروع من خدمات فنية ومرافق ودعم لوجستي وكافة التسهيلات الإدارية والجمركية، موضحا أن المدينة باعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة تتطلع للمزيد من التعاون بينها وبين المجموعة.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لمشروع "تانزا"، عن سعادته بإطلاق هذا المشروع اليوم والذي يعد حجر زاوية جديدة في قطاع السياحة والترفيه في الشرق الأوسط.

المشروع يقدم مفهوما جديدا في عالم السياحة والترفيه بمصر

وأوضح، أن المشروع يقدم مفهوما جديدا في عالم السياحة والترفيه بمصر، لما يتمتع به من طاقة إنتاجية ضخمة وإمكانيات ترقي للمستوى العالمي، حيث يضم مجموعة من أكبر المتخصصين على مستوى الشرق الأوسط ليضاهي في دقته ومعاييره أكبر المشاريع الترفيهية المتكاملة عالمياً.

المشروع يضم 7 مناطق ترفيهية

أضاف، أن المشروع يضم 7 مناطق ترفيهية، هي منطقة القارات ومنطقة التسارع ومنطقة الرياضة ومنطقة الغابات ومنطقة السينما والمسرح ومنطقة الأطفال والدولفيناريوم، بحيث تتميز كل منطقة بخصوصيتها الترفيهية الاستثنائية.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك