البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

تكنولوجيا

«إيتيدا» تفتح باب التقدم لبرنامج «دعم مشاريع التخرج» بمجال تكنولوجيا المعلومات

إيتيدا تعلن فتح باب
إيتيدا تعلن فتح باب التقدم لبرنامج دعم مشروعات التخرج

أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا"، فتح باب التقدم للدورة رقم 19 من برنامج "دعم مشاريع التخرج" لطلبة الجامعات ضمن برنامج دعم التعاون بين الشركات والجهات البحثية ITAC، وذلك خلال الفترة من 28 يناير 2024 وحتى 29 فبراير 2024.  

تمويل يصل إلى 30 ألف جنيه لكل مشروع

وتقدم الهيئة تمويل يصل إلى 30 ألف جنيه مصري لكل مشروع، كدعم للطلاب بما يساهم في نشر ثقافة الابتكار ريادة الأعمال بين طلبة الجامعات، ويعمل على تشجيعهم والمُساهمة في بناء اقتصاد معرفي مُبتكر، بالإضافة إلى إقامة روابط وثيقة بين شركاء الصناعة والأوساط الأكاديمية.

ويستهدف البرنامج، طلبة السنة الأخيرة بالجامعات والمعاهد المصرية فى تخصصات الهندسة وعلوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات، حيث تقوم الهيئة بتمويل هذه المشاريع بعد تقييم مجموعة من الخبراء والمتخصصين.

تمويل 1482مشروعًا للتخرج بقيمة 6.85 مليون جنيه منذ 2006

يذكر أن الهيئة، قامت بتمويل 1482مشروعًا للتخرج لطلبة الكليات المتخصصة في نحو 33 جامعة وذلك بقيمة 6.85 مليون جنيه، منذ عام 2006.

وتجدر الإشارة إلى أن مبادرة "ITAC" والتي أطلقتها 

وأطلقت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "إيتيدا" مبادرة "ITAC" عام 2006، لدعم التعاون البحثي بين الشركات والجامعات والمراكز البحثية عن طريق ربط البحث العلمي باحتياجات السوق والشركات وصناعة تكنولوجيا المعلومات، مما يساهم في إضفاء قيمة للشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والجامعات والباحثين ومجتمع تكنولوجيا المعلومات المصري ككل ويؤمن تعاونًا وثيقًا يضمن خدمة كل منهما لأهداف الآخر.

للمزيد، يرجي زيارة الرابط التالى: برنامج مشروعات التخرج.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك