البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

بنك الإمارات دبي الوطني يطرح شهادات إدخار جديدة بعوائد تصل إلى 40.5%

بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني مصر

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، طرح 3 شهادات إدخار جديدة بعوائد تنافسية، وذلك في إطار حرص البنك على تقديم باقة واسعة ومتنوعة من شهادات الإدخار التي تناسب مختلف فئات عملاءه.

وأوضح البنك، في بيان، أن مجموعة شهادات الإدخار الجديدة، تتمثل في شهادة ادخار مدفوعة مقدمًا بعائد 40.5% لمدة 3 سنوات بمعدل عائد تراكمي قدره 18.89% سنوياً، ويبدأ الحد الأدنى لإصدار الشهادة من 100 ألف جنيه ومضاعفات الـ 10 آلاف جنيه، فيما يمكن للعميل الحصول على قرض يصل إلى 30% من قيمة الشهادة.

وأشار إلى طرح شهادة الثمانية سنوات بعائد متغير 21% سنوياً، بحد أدنى 5 آلاف جنيه ومضاعفات الـ1000 جنيه، ويتم صرف العائد منها شهرياً على أن يكون معدل العائد الخاص بالشهادة مرتبط بسعر العائد المعلن من البنك المركزي المصري.

يأتي ذلك بالإضافة إلي شهادة الادخار الثلاثية المميزة ذات العائد السنوي الثابت 21% يصرف شهريًا، وعائد سنوي ثابت 21.5% يصرف ربع سنويًا وعائد سنوي ثابت 22% يصرف سنويًا، كما يبدأ الحد الأدنى لإصدار الشهادة ذات العائد الشهري والربع سنوي من 200 ألف جنيه، بينما يبدأ الحد الأدنى لإصدار شهادة الادخار ذات العائد السنوي من مليون جنيه.

يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر يحرص دائما على تلبية احتياجات عملائه المختلفة ولذلك طرح الشهادات الادخارية المختلفة للعملاء سواء الراغبين في الحصول على سعر عائد ثابت أو متغير.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك