البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

بمشاركة أكثر من 200 شركة

انطلاق الدورة التاسعة من معرض «أجري إكسبو» لمستلزمات الزراعة الاثنين المقبل

 انطلاق معرض أجري
انطلاق معرض "أجري إكسبو" يوم 26 فبراير

أعلنت شركتا، كايرو أكسبو للتنظيم المعارض، والدولية للتسويق، عن إطلاق معرض "أجرى إكسبو لمستلزمات الزراعة" خلال الفترة من 26 إلى 28 فبراير 2024.

ويغطي معرض "اجري اكسبو" احتياجات المزارع والمشروعات الزراعية الكبيرة والصغيرة، حيث يُشارك بالمعرض أكثر من 200 شركة مصرية وأجنبية متخصصة في مستلزمات الزراعة تبحث عن فتح أسواق افريقية جديدة ودعم تواجدها بها.

ومن المقرر أن تستعرض الشركات، أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مختلف مجالات المستلزمات الزراعية، كما ستشهد حضور كبار الخبراء العالمين في مختلف المحاصيل الاستراتيجية مثل "العنب والموالح والخضار والمانجو والبطاطس" وسوف يقومون بعرض تجاربهم وخبراتهم ويتفاعلون مع أصحاب المزارع المصرية وهو ما يعود بالنفع على أصحاب المزارع ويساعد على تطوير زراعتها ويساهم في زيادة نصيبها في صادرات مصر الزراعية.

جناح خاص بكبار الاستشاريين المصريين

أضافت الشركة المنظمة، أن فعاليات المعرض ستشهد حضور أكثر من 150 مستورد عربى وأفريقى لعقد الصفقات مع الشركات المصرية العارضة بما يعود بالفائدة على زيادة الصادرات وخدمة الاقتصاد القومى، وستشهد وجود جناح خاص بكبار الاستشاريين المصريين يضعون خبراتهم أمام أعين أكثر من 20 ألف زائر.

وأوضحت الشركة المنظمة، أنه قد تم تخصيص حلقات نقاش وورش عمل ضمن فعاليات المؤتمر المصاحب للمعرض عن "الزيتون - النخيل - البطاطس - الفراولة - الزراعة تحت البيوت المحمية"، بالإضافة إلى 25 محاضرة علمية يحاضر بها نخبة من كبار الاستشاريين وأساتذة الجامعات والمراكز البحثية والخبراء من "مصر واسبانيا وانجلترا وفرنسا وأمريكا وتركيا وشيلي وجنوب افريقيا والسعودية والمغرب وتونس والأردن والعراق".

ومن المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 20 ألف زائر متخصص من أصحاب ومديري المزارع وشركات التوزيع والتجار والمصدرين والمستوردين والاستشاريين وأساتذة الجامعات والمراكز البحثية والمهندسين الزراعيين والمسؤولين ووكلاء وزارة الزراعة والمديريات الزراعية والسادة المراقبين العموميين وأهل الخبرة في الزراعة بالإضافة إلى العديد من الوفد الأوروبية والآسيوية والإفريقية.

ويستضيف المعرض، بعثات من المستوردين من مختلف الدول الأفريقية والعربية والأجنبية بهدف تنشيط الصادرات المصرية وتبادل الخبرات حيث يشهد حضور وفود من إيطاليا والهند ونيجيريا والعراق وليبيا والجزائر والكونغو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك