البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

«القصير» يوجه بالعمل على فتح أسواق جديدة أمام الصادرات الزراعية المصرية

السيد القصير وزير
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

وجه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالعمل على فتح أسواق جديدة أمام المنتجات الزراعية المصرية، بالتعاون مع اتحاد المجلس المصري للحاصلات الزراعية والتمثيل التجاري المصري والسفارات المصرية في الخارج، للحفاظ على مكانة مصر في هذا المجال، وكذلك إدخال سلع جديدة في منظومة الصادرات لدعم الاحتياطي القومي بالنقد الأجنبي، مشيراً إلى أن الصادرات المصرية تغزو معظم أسواق دول العالم نظراً لجودتها العالية.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الوزير، اليوم الاثنين، مع مفتشي ومهندسي الإدارة المركزية للحجر الزراعي، ملفات العمل في منظومة الصادرات الزراعية المصرية.

وأشاد القصير بالحجر الزراعي المصري، وبالدور الذي يقوم به وبالإنجازات الهامة التي حققتها مصر في مجال الصادرات الزراعية المصرية، والوصول إلى أرقام غير مسبوقة، فضلاً عن دور الحجر الزراعي المصري في الحفاظ على سمعة مصر التصديرية، من خلال عدد من الإجراءات الهامة للصحة النباتية، وعمليات الفحص للمنتجات، ومنظومة التكويد؛ بحسب بيان صحفي.

وأكد القصير، على أهمية الحفاظ على تلك الإنجازات، والعمل على تنميتها، فضلاً عن ضرورة التكامل والتنسيق الدائم والمستمر مع المعامل والمعاهد المعنية؛ بما يسهم في الحفاظ.

ووجه وزير الزراعة، بسرعة الانتهاء من منظومة التحول الرقمي لتسهيل إجراءات المصدرين والمستوردين، وبضرورة متابعة كل الشائعات أو ما يتم تداوله في وسائل الإعلام حول الصادرات الزراعية المصرية، والرد عليها فوراً لتوضيح الحقائق أمام الرأي العام المحلي والأجنبي.

القصير يترأس اجتماع لمتابعة سير العمل فى منظومة الحجر الزراعي
القصير يترأس اجتماع لمتابعة سير العمل فى منظومة الحجر الزراعي

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك